جميع المباريات

إعلان

أحمد سليمان يتحدث عن غضب جمهور الزمالك.. حقيقة عقوبات الكاف.. وأزمة بيراميدز

أحمد سليمان

أحمد سليمان

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عدة رسائل قوية بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا، كاشفًا حقيقة عقوبات الكاف بعد أحداث نهائي الكونفدرالية، وموقفه من غضب الجماهير البيضاء.

وحقق الزمالك الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قرر استكمال منافسات الدوري بعد انسحابه من مواجهة الأهلي.

وقال سليمان في تصريحات عبر قناة mbc مصر 2: "مباراة سيراميكا كانت مُقلقة بالنسبة لنا كمجلس إدارة، قضينا 6 أيام مليئة بالأحداث الصاخبة بعد عدم خوض مواجهة الأهلي".

وأضاف: "اجتمعنا مع اللاعبين وجوميز قبل مواجهة سيراميكا في المعسكر، نحن لا نترك لاعبينا في أي موقف".

وأكمل: "اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية أمام سيراميكا، ومن حق الجمهور أن يكونوا زعلانين بسبب الموقف الأخير، ولكن نحن ننظر للصالح العام وللرؤية المستقبلية لنادي الزمالك وهذا دور مجلس الإدارة".

غضب جمهور الزمالك

وتابع: "مُتفهم جدًا غضب الجمهور وعدم حضورهم اليوم، ونحن كمجلس الإدارة نقدر (زعلهم)، ومستقبلًا سيعرفون أننا نبحث عن مصلحة الزمالك".

وواصل: "الجمهور هو درع نادي الزمالك، وأقوى شيء يمتلكه الزمالك في مصر هو جمهوره، والفترات الماضية كان هناك أشياء لسنا راضيين عنها كمجلس إدارة والجمهور كان الداعم الأقوى لنا".

وأوضح: "كان يمكننا أن نحقق انتصارا أكبر مما تحقق أمام سيراميكا، واللاعبون قدموا ما عليهم طوال الـ90 دقيقة".

واستكمل سليمان حديثه: "تولينا مسؤولية الزمالك والقيد موقوف ونجحنا كمجلس إدارة بعد جهد جبار في فك القيد وقمنا بشيء لم يفعله أندية العالم الكبار والذي منها الأهلي والزمالك وريال مدريد، وهو أننا تعاقدنا مع 11 لاعبا في منتصف الموسم".

وأشار: "تعاقدنا مع لاعبين مميزين جدًا وصنعوا الفارق مع الزمالك، وعندما واجهنا الأهلي في نهائي كأس مصر كنا الأقرب للقب وبعد ذلك فزنا على الأهلي في الدوري وحققنا الكونفدرالية بعد ذلك".

وأردف: "بعد الفوز بالكونفدرالية وجدنا أنفسنا وسط أجواء صاخبة، حكام، لجنة مسابقات، شائعات كثيرة، وكأن هناك من لا يريد أن يرى الزمالك واقفًا على قدميه ويعود للمنافسات على البطولات".

وأكد عضو إدارة القلعة البيضاء: "الفترة القادمة لن نتحدث بخوف، لدي علاقات قوية مع المسؤولين في الأندية واتحاد الكرة والرابطة ولكن نحن ننظر لمصلحة الكرة المصرية".

حقيقة عقوبات الكاف

وتطرق أحمد سليمان للحديث عن حقيقة معاقبة الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية، قائلًا: "الحديث عن عقوبات الكاف وتغريم الزمالك نصف مليون دولار بعد أحداث الكونفدرالية (كلام مغرض)، وللأسف المصريين هم الذين ينشرون مثل هذا الكلام".

وشدد سليمان، قائلًا: "لم نخشى من مواجهة الأهلي، تفوقنا عليه في نهائي كأس مصر فنيًا ثم انتصر عليهم بنتيجة 2-1 في الدوري".

أزمة مباراة بيراميدز وسموحة

وعلق أحمد سليمان على أزمة مباراة بيراميدز وسموحة التي تم إلغاءها بسبب حريق في ملعب الإسكندرية.

وقال: "قرار مباراة بيراميدز وسموحة خرج عقب اللقاء مباشرة، أين اللجان التي تنتظر تقارير الحكم والمراقب؟ القرارات خرجت بعد إلغاء المباراة مباشرة (هو إحنا قاعدين على الناصية)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن