جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يتلقى عرضا سعوديا لضم ديانج.. وكولر يحسم موقفه

أليو ديانج

بيرسي تاو وأليو ديانج

تلقى النادي الأهلي بحسب ما كشفت مصادر خاصة ليلا كورة، عرضًا سعوديًا رسميًا لضم اللاعب المالي أليو ديانج، فيما من المنتظر أن يحسم المدرب السويسري مارسيل كولر، موقفه.

ويدافع ديانج عن ألوان الأهلي منذ صيف 2019.

وقال مصدر خاص ليلا كورة إن إحدى شركات تسويق اللاعبين عرضت في وقت سابق، على الأهلي، عبر اتصالات هاتفية، إمكانية نقل اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو إلى الخلود السعودي.

وأضاف: "تواصلت إدارة الخلود بالفعل مع مسؤولي الأهلي.. وظن المسؤولون أن التواصل سببه الرغبة في ضم تاو، لكن النادي الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين السعودي طلب رسميًا التعاقد مع ديانج".

وشدد المصدر على أن إدارة الأهلي تنتظر معرفة موقف المدرب السويسري مارسيل كولر بشأن مدى حاجته الفنية إلى خدمات ديانج، قبل الموافقة على العرض السعودي أو رفضه.

يشار إلى أن الأهلي يستعد لمواجهة فاركو في السابعة من مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

0 0
إيطاليا

إيطاليا

6

لعشاق التوقعات يمكنك المشاركة معنا في مسابقة توقعات يلا كورة من خلال الدخول على هذا الرابط https://www.yallakora.com/predictions/euro-2024/88/2871/%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%82%d8%b9%d8%a7%d8%aa#fanzone

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن