جميع المباريات

إعلان

لقطة اليوم.. كونسيساو يكمل مسيرة والده ويسجل للبرتغال في يورو 2024

البرتغال

فرانشيسكو كونسيساو لاعب البرتغال

شهدت مباراة البرتغال والتشيك في ختام مواجهات الجولة الأولى، فوز درامي للبحارة بأقدام فرانشيسكو كونسيساو، في إطار منافسات المجموعة السادسة من يورو 2024.

تعادل المنتخب البرتغالي أمام نظيره التشيك حتى الدقيقة 90 من عمر اللقاء بنتيجة (1-1)، وسط حالة من الإثارة من قبل الفريقين، قبل أن يتمكن فرانشيسكو كونسيساو من تسجيل الهدف الثاني لأصدقاء رونالدو.

ومنح كونسيساو منتخب البرتغال 3 نقاط غالية في افتتاح مواجهات بلاده في اليورو، بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+2 من تسديدة بقدمه اليسرى، جاءت من عرضية أرسلها نيتو.

وسجل فرانشيسكو كونسيساو صاحب الـ 21 عام هدفه الدولي الأول مع البرتغال بعد 3 مواجهات مثل فيها منتخب بلاده، بالإضافة إلى كونه الهدف الأول له في اليورو والذي جاء بعد دقيقتين فقط من مشاركته كبديل.

شاهد هدف فرانشيسكو كونسيساو من هنا

شاهد ملخص مباراة البرتغال والتشيك من هنا

ويعد فرانشيسكو كونسيساو هو ابن سيرجيو كونسيساو لاعب البرتغال السابق، والذي سبق وأن سجل 3 أهداف لمنتخب بلاده، في شباك ألمانيا بدور المجموعات في بطولة يورو 2000.

وشارك فرانشيسكو كونسيساو تحت قيادة والده مدرب بورتو في 93 مباراة، كانت كفيلة لمنحه الثقة للعودة بصفة رسمية إلى الفريق البرتغالي بعد أن قضى موسمًا وحيدًا رفقة أياكس.

وأصبح الثنائي كونسيساو هو الثاني الذي يسجل في اليورو، حين سجل سيرجيو كونسيساو ثلاثية البرتغال في ألمانيا بيورو 2000، وسجل فرانشيسكو كونسيساو الهدف الأول له في شباك التشيك.

وسبق وأن سجل الثنائي كييزا في بطولة اليورو حين نجح أنريكي كييزا في هز الشباك لإيطاليا في يورو 1996 بمرمى التشيك، وسجل فيديريكو كييزا للطليان في يورو 2020.

اقرأ أيضًا

الابن كرر إنجاز الأب.. ماذا قالت الصحف البرتغالية عن الفوز على التشيك في يورو 2024؟

عين على يورو 2024.. البديل المثالي يمنح البرتغال 3 نقاط أمام التشيك (تحليل بالفيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن