لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

أفضل بطاطس وأغرب قناع.. التعادل يحسم موقعة بلجيكا وفرنسا في مدرجات يورو 2024 (صور)

شهدت مدرجات ملعب مركور شبيل أرينا في مدينة دوسلدورف الألمانية، اليوم الإثنين، مباراة أخرى بين الجماهير الفرنسية والبلجيكية، غير تلك التي خاضها اللاعبون على أرضية الملعب ضمن ثمن نهائي منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وفازت فرنسا بهدف نظيف على بلجيكا، لكن المواجهة الجماهيرية في مدرجات يورو 2024 يبدو أنها انتهت بالتعادل.

مدرجات ملعب مركور شبيل أرينا في مدينة دوسلدورف، تزينت باللون الفرنسي الأزرق إلى جانب ألوان علم بلجيكا بين الأحمر والأصفر والأسود، مع تقاليع وصيحات بدت مبتكرة وطريفة إلى حد كبير بين المشجعين.

واختارت جماهير بلجيكا أن تنتصر لصالح البطاطس البلجيكية على حساب الفرنسية، لتجد مشجعًا يرتدي على رأسه ما يشبه باكيت بطاطس مقلية، فيما رفع آخرون لافتات تشير إلى أفضلية الطعام في بروكسل عنه في باريس، في ظاهرة جماهيرية تنافسية اختص بها يورو 2024.

أما الجماهير الفرنسية، فضل بعض منها أن ترتدي أقنعة لمبابي، بين الأسود، والآخر ذي ألوان العلم الفرنسي، إضافة بالطبع إلى أقنعة "سلاحف النينجا"، الشخصيات الخيالية التي أصبحت ترمز بين المشجعين إلى كيليان.

طالع لقطات طريفة من مدرجات فرنسا وبلجيكا، من هنا

كما يمكنك مشاهدة ألبوم صور لمباراة فرنسا وبلجيكا، من هنا

في النهاية، تأهل منتخب فرنسا إلى ربع نهائي يورو 2024 بفضل النيران الصديقة بعد أن سجل يان فيرتونجن هدفًا في مرمى بلجيكا عن طريق الخطأ، إثر تسديدة كولو مواني في الدقيقة 85.

شاهد هدف تأهل فرنسا على بلجيكا، من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات