جميع المباريات

إعلان

مستشار الشيبي القانوني: قرار كاس هو إيقاف لتنفيذ العقوبة الصادرة بحقه

محمد الشيبي

محمد الشيبي

قررت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) الإثنين إيقاف تنفيذ العقوبة الصادرة من الاتحاد المصري لكرة القدم تجاه محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، اليوم الذي انتهى فيه قبول الطلب المقدم من اللاعب، لحين الفصل بقرار نهائي وملزم من الكاس بموضوع الدعوى.

وشدد هانى بكرى المستشار القانوني ومحامي اللاعب محمد الشيبي على أن موكله قد تعرض للظلم أكثر من مرة بسبب قرارات اتحاد الكرة المختلفة الصادرة بحقه، وهو ما جعله يتكبد العديد من الأضرار إلا أنّ محكمة التحكيم الرياضي (الكاس) أنصفته كما أنصفه القضاء المصري في وقت سابق، على حد وصفه.

وأضاف قائلًا:" إنّ ما يتردد في وسائل الإعلام من أخبار على لسان مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم مفادها أنّ محكمة التحكيم الرياضي "كاس" علقت تنفيذ العقوبة الصادرة بحق الشيبي لحين الفصل في الموضوع من قبل لجنة الاستئناف بالاتحاد المصرى، عار تماماً من الصحة".

وواصل: "قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس" هو إيقاف تنفيذ العقوبة لحين الفصل بموضوع الدعوى أمام الكاس بحكم نهائي، وليس من قبل لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم إطلاقا وأي قول بخلاف ذلك يعد مخالفا للوائح المحكمة الرياضية الدولية وقواعدها".

ووصف القرار المطعون فيه أمام محكمة الكاس بأنه بلغ حداً من الجسامة والخطأ القانوني الفادح على النحو الذي استدعى الكاس للتدخل الفوري انصافاً لحقوق اللاعب محمد الشيبي وتحقيقا للعدالة، وأوضح أن قرار الكاس مؤشرا إيجابياً على أحقية اللاعب الشيبي في إلغاء قرار اتحاد الكرة من الناحية الموضوعية فيما بعد في الحكم النهائي للمحكمة الرياضية الدولية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

1 0
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

4

جاء هدف الزمالك الأول بعد كرة توغل من زيزو خارج منطقة الجزاء ويحول الكرة عرضية رائعة وارتقاء ورأسية قوية من مصطفى شلبي وتهز الشباك

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

0 0
إيطاليا

إيطاليا

6

هجمة لصالح إيطاليا عن طريق ستيفان شعراوي لكن الحكم احتسب خطأ لصالح دفاع سويسرا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن