جميع المباريات

إعلان

سحر جولر يصنع التاريخ.. ماذا علقت الصحف التركية بعد الفوز على جورجيا في يورو 2024؟

تركيا

منتخب تركيا

سلطت الصحف التركية الضوء على فوز منتخب بلادها على نظيره جورجيا في مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من يورو 2024.

وحقق منتخب تركيا فوز عريض على نظيره جورجيا بنتيجة (3-1) في مستهل مشواره ببطولة اليورو، وضعه في صدارة القمة مؤقتًا.

وافتتح ميرت مولدر التسجيل لتركيا في الدقيقة 25، وأدرك جيورجيس ميكاوتادزي التعادل لجورجيا في الدقيقة 32، وسجل أردا جولر هدف التقدم لتركيا عندما أشارت ساعة ملعب المباراة عند 65، واختتم محمد كريم أوغلو التسجيل في الدقيقة 90، بتسجيله الهدف الثالث لتركيا.

AKSAM

أشادت الصحيفة بمنح فينشينزو مونتيلا مدرب المنتخب التركي، الفرصة للثنائي أردا جولر وكنان يلدز صاحب الـ 19 عام في المباراة الافتتاحية في بطولة اليورو.

وسلطت الضوء على الآداء الذي قدمه الثنائي أردا جولر لاعب ريال مدريد الإسباني، وكينان يلدز لاعب يوفنتوس الإيطالي، ووصفته بالإثارة الأولى لهم في بطولة اليورو أمام جورجيا.

SABAH

وصفت أردا جولر بأنه قد صنع التاريخ بعد تفوقه كريستيانو رونالدو وقد ترك بصمته خلال المواجهة الكبيرة التي قدمها الفريق أمام جورجيا.

ووصفت أن أردا جولر جعل العالم كله يتحدث عنه، وعن إثارته لكل الأتراك في ألمانيا عقب مساهمته الكبيرة في فوز تركيا على جورجيا.

SKORER

أشادت الصحيفة بهدف ميرت مولدور لاعب تركيا الذي سجله في شباك جورجيا، ووصفت تسديدة اللاعب التي سددها بشكل مباشر بعد ارتدادها بالقويةـ والتي جعلت منه هدف لا يصدق.

ووصفت هدف جور بالسحري واستندت لتعليق معلق المباراة لتعبر عن مدى قوة الهدف الذي تم وصفه من خلاله بالرائع والمميز والصاروخي بعد التسديدة الساحرة من قدمه.

اقرأ أيضًا

"أفسد الظهور الأول".. ماذا قالت صحف جورجيا بعد الهزيمة من تركيا في يورو 2024؟

تركيا وجورجيا الأمتع في يورو 2024.. هدف تاريخي.. عنف وبكاء في المدرجات.. ودقيقة مجنونة (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

42

جاء هدف الزمالك الثاني بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر خارج منطقة الجزاء وانقاذ من بسام حارس سيراميكا وترتد ومتابعة وتسديدة من دونجا داخل المنطقة وتهز الشباك

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

1 0
إيطاليا

إيطاليا

16

تمريرة بينية من براين كريستانتي لاعب إيطاليا لكن دفاع سويسرا تصدى لها وخرجت ركنية لإيطاليا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن