جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. خطة الزمالك للصفقات.. أزمة القيد.. وموقف بنشرقي

الزمالك

الزمالك

كتب - محمد خيري

رغم أزمة القيد التي يعاني منها نادي الزمالك مؤخرًا، إلا أن جماهير الفريق الأبيض لا تزال تبحث عن حقيقة التعاقد مع الصفقات الجديدة وعلى رأسهم المغربي أشرف بنشرقي، لاعب فريق الريان القطري.

وبعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، تسعى جماهير نادي الزمالك للتعاقد مع صفقات جديدة لتلبية رغبات البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، قبل خوض بطولة السوبر الأفريقي التي يلتقي خلالها مع النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا.

وكان عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد مؤخرًا أن الزمالك يعاني من 14 قضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قائلًا: "غرامات الزمالك قد تصل لـ 5 ملايين دولار، وعلينا 14 قضية في فيفا".

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، خطة مجلس الإدارة بشأن الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى أزمة القيد.

وأشار المصدر: "ما يشغل مسؤولو نادي الزمالك حاليًا هو حل أزمة القيد والتي تفوق الـ 5 مليون دولار".

وأضاف: "وعلى رأس هذه القضايا أزمة القيد بسبب خالد بو طيب، الذي يحق له الحصول على مبلغ 2 مليون يورو و400 ألف، ويتم التفاوض حاليا مع محامي اللاعب المغربي للوصول إلى حل لجدولة المبلغ".

وأكمل المصدر: "لا يوجد تفاوض مع المغربي أشرف بنشرقي أو أي لاعب أجنبي آخر في الوقت الحالي، خاصة وأن الزمالك يسعى للاستفادة من العملة الصعبة، لسداد الديون الخارجية أولًا وبعدها النظر للصفقات".

وواصل: "أشرف بنشرقي لاعب مميز، والزمالك لديه الرغبة في ضمه، ولكن خطة صفقات النادي سوف تترتب على طريقة حل أزمة القيد، بمعنى لو تم دفع الغرامة بالكامل لبوطيب ستكون الصفقات في أضيق الحدود فقط".

واستكمل: "أما لو تم تقسيط الغرامة سيتم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين كما طلب جوميز في أحد اللقاءات التلفزيونية".

وأنهى: "من ضمن خطط مجلس الإدارة التعاقد مع صفقات مميزة سواء لاعبين أجانب أو مصريين، بعد حل أزمة القيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن