جميع المباريات

إعلان

اشتعلت في الدقائق الأخيرة.. سيراميكا يهزم إنبي ويقتحم المربع الذهبي للدوري

سيراميكا

سيراميكا كيلوباترا وإنبي

انتصر فريق سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 4-2 أمام إنبي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

وأحرز أحمد ياسر ريان الهدف الأول في الدقيقة 41، قبل أن يضيف صديق كالابا الهدف الثاني في الدقيقة 74، وأحرز جون إيبوكا الهدف الثالث لسيراميكا عند الدقيقة 76.

وبينما ظن الجميع أن المباراة انتهت بفوز سيراميكا بنتيجة 3-0، إلا أن المباراة اشتعلت في دقائقها الأخيرة، حيث أحرز فريق إنبي الهدف الأول له في الدقيقة 86 عن طريق أحمد أمين أوفا، قبل أن يضيف سيراميكا الهدف الرابع له في الدقيقة 88 عن طريق مصطفى دويدار "هدف عكسي"، الإثارة لم تنته بعد فسجل إنبي الهدف الثاني له عن طريق أحمد نادر حواش في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بخسارة إنبي بنتيجة 4-2.

وبهذه النتيجة، يواصل فريق سيراميكا كيلوباترا تألقه في البطولة المحلية وذلك بعد أن حقق الفوز أمام البنك الأهلي بهدف دون رد، في الجولة الماضية.

أما إنبي فواصل نزيف النقاط في البطولة المحلية وذلك بعد أن تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام المصري بنتيجة 2-1.

ليحتل سيراميكا المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، أما فريق إنبي فتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الـ12 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ملخص المباراة

سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 41 وذلك بعدما استلم كرة عرضية من الجانب الأيمن ليسدد الكرة في الشباك.

انتهى الشوط الأول بتقدم سيراميكا بهدف دون رد.

وسجل سيراميكا كيلوباترا الهدف الثاني في الدقيقة 73 وذلك عن طريق صديق إيجولا.

وواصل فريق سيراميكا كيلوباترا ضغطه حتى سجل جون إيبوكا الهدف الثالث لفريقه في المباراة.

ورفض إنبي أن يخرج خالي الوفاض من المباراة حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 86 عن طريق أحمد أمين أوفا.

وبعدها بدقيقة واحدة فقط أضاف سيراميكا الهدف الرابع ليؤكد أحقيته لتحقيق الفوز في المباراة عن طريق مصطفى دويدار الذي سجل هدفًا عكسيًا في الدقيقة 88.

وفي الدقيقة 90 من زمن المباراة أحرز أحمد نادر حواش الهدف الثاني لفريق إنبي لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

39

حاول جوندوجان مباغتة نيك بوب حارس نيوكاسل الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة طولية بتسديدة من وسط الملعب ولكن الحارس يتصدى للكرة بسهولة