جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة معتمد مع الجزيري.. انتظام محمود علاء.. ومشاركة عبدالله جمعة

محمود علاء

محمود علاء

المصور: نادر نبيل

واصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، اليوم الإثنين، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم؛ حيث قدّم التهنئة للاعبين بعد تحقيق الفوز في مباراة الأمس أمام أبو سليم الليبي في بداية مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأبدى القائم بأعمال المدير الفني في حديثه مع اللاعبين رضاه عن الأداء في ظل الظروف التي خاض فيها الفريق المباراة من غيابات عديدة، مشددًا على أن الجميع كان على قدر المسئولية .

وعقد معتمد جمال جلسة خاصة مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق عقب انتهاء الجزء الأول من التقسيمة التي خاضها اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مباراة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية خلال مران اليوم.

ومنح القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك بعض التعليمات الفنية للمهاجم التونسي لتنفيذها في الجزء الأخير من التقسيمة الفنية.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام أبو سليم الليبيتدريبات استشفائية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وانتظم محمود علاء مدافع الفريق في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.

وكان محمود علاء تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك بيراميدز في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وشارك المدافع في جميع فقرات مران الزمالك اليوم، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة.

تماثل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة، والتي أبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهد مران الزمالك اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في الدوري، مشاركة عبد الله جمعة في كافة فقرات المران سواء البدنية أو الفنية بعد تأكد الجهاز الطبي من جاهزيته للمشاركة.

وكان فريق الزمالك فاز على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 2
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

79

تمريرات بين لاعبي الزمالك وسط الملعب ولكن مقطوعة في النهاية

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
إيطاليا

إيطاليا

86

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي إيطاليا وسيطرة قوية لكن دفاع سويسرا ناجح في غلق كل الخطوط أمام محاولات إيطاليا للوصول إلى مرمى يان سومر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن