جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر كولر لمواجهة الإسماعيلي بالدوري؟

كولر

كولر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة مهمة مساء اليوم أمام الإسماعيلي بإستاد الجيش المصري ببرج العرب في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري المصري.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأخير مساء السبت بإستاد مختار التتش، وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين للتأكيد على العديد من النقاط الفنية قبل انطلاق فقرات المران.

وشهدت المحاضرة عرض بعض لقطات الفيديو لمباريات الإسماعيلي بالدوري والتي أوضح فيها تألق بعض العناصر خاصة أن الجهاز الفني للدراويش سيلعب بتركيز علي أطراف الملعب.

وشهد مران الفريق بعض التدريبات الفنية وتقسيمة لم تستمر سوي 30 دقيقة فقط لم يشارك فيها محمود كهربا بسبب كدمة في مران الأمس ولكنه سليم وجاهز للمشاركة ولكن إيقافه من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة كان سبباً في إبعاده عن المباريات.

وحسب التقسيمة الأخيرة فان كولر يميل للبدء بمحمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ومروان عطية واليو ديانج وإمام عاشور ورضا سليم وبيرسي تاو وأنتوني موديست.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

18

رونالدو مرر الكرة إلى ساديو ماني داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب