جميع المباريات

إعلان

غضب ليفي.. تقارير: توتنهام سيرفض العرض الثاني من بايرن لضم كين

هاري كين ودانيل ليفي

دانيال ليفي رئيس توتنهام وهاري كين مهاجم توتنهام

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، أن رئيس نادي توتنهام دانيال ليفي عبّر عن غضبه بسبب "المفاوضات السرية" بين توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ ومهاجم "السبيرز" هاري كين.

وذكرت تقارير صحفية في الساعات الماضية، وجود مفاوضات بين توماس توخيل وهاري كين لإقناعه بالانتقال للنادي البافاري في الصيف الجاري والمنافسة على البطولات وهو ما يفتقده المهاجم الإنجليزي الدولي مع ناديه.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هاري كين - 29 عامًا - دخل في "مفاوضات سرية" بحسب وصف الصحيفة من جانب نادي بايرن ميونيخ وهو ما أدى إلى غضب دانيال ليفي.

النادي الألماني قدّم عرضًا رسميًا لشراء هداف الدوري الإنجليزي ثلاث مرات بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، إلا أن دانيال ليفي رفض العرض الأول.

ويتبقى في عقد كين عام واحد فقط مما يعني إمكانية رحيله مجانًا في صيف 2024 إذا لم يجدد عقده مع النادي اللندني، كما تحوم الشكوك حول مستقبل الهداف الإنجليزي نظرًا لرغبته في الانتقال لنادٍ يمتلك القدرة على المنافسة بالبطولات.

في المقابل، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن نادي بايرن ميونيخ يستعد لإرسال عرض ثانٍ بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو تقريبًا).

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن من المحتمل رفض دانيال ليفي العرض الثاني من جانب بايرن ميونيخ في ظل تمسك النادي بنجمه بجانب مواصلة محاولة إقناعه بالتجديد والبقاء في صفوف توتنهام.

وكان هاري كين قريبًا في وقت سابق من الانتقال لصفوف مانشستر سيتي قبل ثلاثة مواسم إلا أن نادي توتنهام تمسك ببقاء لاعبه وهو ما نجح فيه دانيال ليفي.

ويعتبر هاري كين قائد فريق توتنهام واحدًا من أساطير النادي حيث شارك بقميص "السبيرز" 435 مباراة سجل 280 هدفًا وصنع 64 هدفًا.

اقرأ أيضًا..

يلا كورة ينشر فيديو يعرض للمرة الأولى حول هدف الإسماعيلي الملغي في الأهلي

مابين عدم احتفال حسن واعتراض باهر .. لماذا ألغى الحكم هدف الإسماعيلي في الأهلي؟ (قانون اللعبة)

بحذاء مقطوع.. يلا كورة يكشف كواليس اتفاق صلاح وطبيب ليفربول على اللعب مصاب

تألق بحذاء مقطوع.. حكاية 10 مباريات لعبهم صلاح مصابًا مع ليفربول

مصدر ليلا كورة: البرازيلي جوستافو يعود لحسابات الأهلي لتدعيم الهجوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

1 0
الدنمارك

الدنمارك

66

تسديدة قوية من هويلوند لكن كرته جاءت في المكان الذي يقف فيه الحارس ليتصدى نوير للكرة ثم يشتتها الدفاع بعد ذلك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن