جميع المباريات

إعلان

عمار حمدي: رفضت الجلوس مع مسئولي الزمالك.. وشعرت باختلاف في الأهلي

عمار حمدي

عمار حمدي بقميص المنتخب الأوليمبي

كشف عمار حمدي لاعب النادي الأهلي المُعار إلى صفوف فريق طلائع الجيش عن رفضه الجلوس مع مسئولي الزمالك للدخول في مفاوضات قبل انتقاله للقلعة الحمراء.

وفي تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" قال عمار حمدي :"قبل الانتقال للأهلي تحدث معي أحد مسئولي نادي الزمالك وطلب مني عقد جلسة للتفاوض ولكنني رفضت".

وأضاف عمار حمدي :"المسئول كان أيمن عبد العزيز، لكنني رفضت الجلسة حتى لا أكون مجبراً على التوقيع لنادي الزمالك، وكنت قد وعدت نادي النصر بأنني لن أقدم على مثل هذا التصرف".

وتابع لاعب الأهلي :"عندما عرض النادي الأهلي شرائي سعدت لأنني مُشجع أهلاوي منذ الصغر، وكنت أود الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي".

وعن فترته مع الأهلي قال عمار حمدي :"شعرت باهتمام كبير واختلاف في كل شيء داخل النادي الأهلي، لم أكن أتبع أي أنظمة غذائية من قبل، كنت نحيفاً للغاية، لكن النادي الأهلي خصص لي برنامج غذائي، وكنت أخضع لقياسات بدنية وعضلية يومياً".

وأردف عمار :"بعد ثلاثة شهور من البرنامج الغذائي في النادي الأهلي شعرت بتحسن، وبدأت أشارك مع فريق الناشئين وتألقت وسجلت الكثير من الأهداف، وكان لهذا التحول تأثير كبير على فترتي مع الاتحاد السكندري".

وأنهى عمار حمدي :"اعتدت على اللعب في نادي النصر، ولذلك كنت أبحث عن المشاركة مع النادي الأهلي بعد انتهاء فترة الإعداد التي خصصها لي النادي، وخرجت في إعارات من أجل ذلك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg