جميع المباريات

إعلان

محامي النقاز ينشر مستندًا للتأكيد على عقوبات فيفا ضد الزمالك

فرجاني ساسي وحمدي النقاز

صورة ارشيفية

نشر أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، صورة زعم عن طريقها وجود خطاب موجه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى القلعة البيضاء بتاريخ اليوم الثلاثاء.

وحسب ما نشره محامي النقاز عبر حسابه بموقع تويتر للتواصل الإجتماعي، فإن الخطاب المنشور يتضمن قرارات جاءت في أربع ورقات، لكنه اكتفى بنشر الورقة الأولى فقط.

وشملت الصورة المنشورة من محامي النقاز، خطابًا بتاريخ اليوم موجه إليه وللاعب التونسي، إلى نادي الزمالك ممثلًا عنه المحامي بيرناردو باليرمو، وكذلك نادي سودوفا ماريامبوله الليتواني الذي ينشط له اللاعب.

كما تم إرسال نسخة من الخطاب إلى الاتحادين المصري والليتواني لكرة القدم، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ولم ينشر المحامي التونسي صورة من القرارات التي سبق وأن تحدث عنها من قبل فيما يخص تغريم الزمالك مبلغ مليون و250 ألف دولار مع إيقاف قيد الفريق لحين دفع الغرامة.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري ونادي الزمالك سبق وأن أعلنا عدم وصول أي خطابات من الاتحاد الدولي فيما يخص قضية النقاز، بينما أكد اللاعب ومحاميه وجود الخطاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
سويسرا

سويسرا

- -
إيطاليا

إيطاليا

6

لعشاق التوقعات يمكنك المشاركة معنا في مسابقة توقعات يلا كورة من خلال الدخول على هذا الرابط https://www.yallakora.com/predictions/euro-2024/88/2871/%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%82%d8%b9%d8%a7%d8%aa#fanzone

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن