جميع المباريات

إعلان

"الصامد الأخير" بالكرة الأوروبية يبدأ في الانحناء أمام عاصفة كورونا

كرة قدم

صورة تعبيرية

وصلت عاصفة "فيروس كورونا" إلى كرة القدم في بيلاروسيا، والتي كانت الدولة الأوروبية الوحيدة التي تنظم منافسات كرة القدم بشكل طبيعي خلال الأسابيع الماضية.

وجمد فيروس كورونا جميع أشكال المنافسات الرياضية وعلى رأسها كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، وأصبحت القارة الأوروبية هي المتضرر الأبرز، وسط مئات الآلاف من المصابين، وعشرات الآلاف من الضحايا، في دول عديدة أبرزها إيطاليا، إسبانيا، فرنسا وألمانيا.

لكن بقيت كرة القدم في بيلاروسيا صامدة أمام جائحة كورونا بشكل أثار دهشة المتابعين في مختلف أنحاء العالم، حيث انطلق الدوري البيلاروسي الممتاز في شهر مارس الماضي، لتقام منافساته في أوج الأزمة بشكل طبيعي.

لكن صمود الكرة البيلاروسية لم يستمر طويلًا، حيث أعلن الاتحاد البيلاروسي لكرة القدم رسميًا إيقاف نشاطات كرة القدم على صعيد الناشئين والشباب إلى أجل غير مسمى، كما أعلن تأجيل انطلاق دوري الشابات.

لكن قرار الاتحاد البيلاروسي لكرة القدم لم يطل الدوري الممتاز، الذي يتأهب متابعوه لمشاهدة منافسات الجولة الثالثة، حيث تنطلق غدًا السبت بثلاث مواجهات.

وانتشر فيروس "كوفيد-19" المعروف عالميًا بفيروس كورونا، والذي يؤثر على الجهاز التنفسي للإنسان، حيث أودى بحياة أكثر من مليون شخص في مختلف أنحاء العالم، وأودى بحياة ما يزيد عن 50 ألفًا بينهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg