جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. رسالة كارتيرون للاعبين.. وغياب الونش.. وتصعيد 4 ناشئين

مران الزمالك

مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته اليومية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الاسماعيلي في الجولة ال17 من بطولة الدوري المصري.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وذلك بحضور الجهاز المعاون، حيث تحدث خلال الجلسة مع اللاعبين عن لقاء الاسماعيلي القادم وضرورة مواصلة انتصارات الفريق مؤكدا لهم أن الهدف الدائم هو الفوز في جميع المباريات ومشددا على ثقته في الجميع .

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش التدريبات، حيث بدء اللاعبون بالركض لمدة عشرة دقائق أعقبه تقسيم اللاعبين إلى مجموعات حيث أدوا فقرة تأهيل بالكرة تحت قيادة سامي الشيشيني وامير عبدالعزيز، كما حرص المدير الفني الفرنسي على الإشراف بنفسه على هذه الفقرة.

واكتفى السداسي إسلام جابر وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وحازم إمام، بأداء الفقرة التأهيلية التي اقيمت ببداية المران، ثم استكملوا باقي التدريبات بالجيم من أجل الحصول على أكبر قدر من الاستشفاء لتفادي الإرهاق في الفترة المقبلة.

وخاض أحمد سيد "زيزو" فقرة تدريب إضافية عقب أداء الحصة التأهيلية مع الفريق، حيث قام اللاعب بالركض لمدة عشر دقائق وذلك بناء على تعليمات الجهاز الفني لمعالجة الإرهاق، وعقب ذلك توجه اللاعب للجيم من أجل استكمال التدريبات هناك.

كما أدى كريم بامبو لاعب الفريق الأول حصة تأهيلية خاصة بالجيم حيث فضل الجهاز الفني راحته من التدريبات الجماعية وتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

وفضل الجهاز الفني منح راحة إضافية لمحمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من التدريبات الجماعية اليوم، حيث منح كارتيرون اللاعب راحة لليوم الثاني على التوالي خاصة وأنه سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر لها الأحد القادم بسبب الإيقاف لحصوله على ٣ إنذارات.

وقام الجهاز الفني بتصعيد رباعي الناشئين مواليد 2001 وهم المدافع حسام عبدالمجيد وثنائي الوسط ياسين مرعي ومحمد حسام والمهاجم حسام اشرف للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، وذلك في ظل سياسة الجهاز الفني بتصعيد الناشئين للتدريب مع الفريق الاول تحسبا للاستعانة بأي منهم .

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الإسماعيلي والمقرر لها الأحد المقبل على ستاد الاسماعيلية، ضمن مناقسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 28 نقطة، من خلال خوض 14 لقاءا.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg