جميع المباريات

إعلان

تقارير: توخيل تواصل مع ديمبلي لإقناعه بالانضمام إلى باريس

ديمبلي

عثمان ديمبلي

كشفت عدة تقارير أوروبية أن توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي تواصل مع عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني لمحاولة إقناعه بالموافقة على الانضمام إلى ملعب الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ديمبلي ورد اسمه ضمن قائمة اللاعبين الذين وضعتهم إدارة برشلونة على طاولة باريس سان جيرمان في محاولة لإقناعهم بالتخلي عن البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وبحسب التقارير الصحفية فقد قدمت إدارة برشلونة عرضًا إلى نظيرتها باريس بالتخلي عن الثنائي إيفان راكيتيتش وجان كلير توديبو بجانب عثمان ديمبيلي على سبيل الإعارة فضلًا عن دفع مبلغ مالي قيمته 118 مليون جنيه استرليني.

صحيفة لو باريزيان الفرنسية أوردت أن توخيل تحدث بشكل شخصي مع لاعبه السابق في بروسيا دورتموند لمحاولة إقناعه بالرحيل عن برشلونة والانضمام إلى باريس.

وكان وكيل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا قد أكد في تصريحات صحفية أن موكله الفرنسي سيبقي في برشلونة بنسبة 100% لافتًا إلى أنه غير مهتم بالأنباء التي تشير إلى احتمالية رحيله.

جدير بالذكر أن برشلونة يحاول بشتى الطرق قناع باريس سان جيرمان بالموافقة على الاستغناء عن نيمار قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية في الثاني من سبتمبر المقبل.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

0 0
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

7

الحكم يذهب لمراجعة تقنية الفار لمشاهدة ضربة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg