جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة تبادلية بين الريال وباريس.. وقمة موناكو تحسم مصير نيمار

نيمار

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سانشيز يصل ميلانو

وصل أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد إلى ميلانو الإيطالية من أجل إتمام انتقاله إلى صفوف إنتر ميلان.

وتوصل إنتر مع يونايتد لاتفاق يقضي بانتقال أليكسيس سانشيز إلى صفوفه، ليكون ثاني لاعب من مانشستر يلتحق بالنيراتزوري هذا الموسم بعد لوكاكو.

زيدان ما زال يأمل في صفقة بوجبا

ما زال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يحلم بإتمام التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا خلال الصيف الجاري.

زيادن يضع بوجبا على رأس قائمة الانتقالات التي يأمل في حدوثها في سنتياجو بيرنابيو هذا الصيف، وقد تحدث الصفقة في أخر ساعات سوق الانتقالات.

ذا صن

الجماهير تطالب إيمري بتشكيلهم المثالي

طالبت جماهير أرسنال عبر مواقع التواصل الإجتماعي مدرب فريقه أوناي إيمري بالاعتماد على التشكيل المثالي الذي يأملون رؤيته.

وطالبت الجماهير اللندنية أن يشارك الثلاثي بيبي وأوباميانج ولاكازيت سوياً في مواجهة توتنهام في البريميرليج.

ميرور

برشلونة يتوصل لاتفاق مع باريس لضم نيمار

توصلت برشلونة لاتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات لاعبه السابق البرازيلي نيمار هذا الصيف.

لكن ما زال هناك مفاوضات وأحاديث تتعلق بخطة إتمام الصفقة وطريقة دفع الأموال إلى الفريق الفرنسي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

نافاس يفاوض سان جيرمان

دخل كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد في مرحلة متقدمة من المفاضوات مع باريس سان جيرمان من أجل الانضمام للفريق الفرنسي خلال الصيف الجاري.

وقد يتوجه نافاس إلى باريس خلال الأيام المقبلة من أجل التوقيع على عقد انتقاله إلى باريس ان جيرمان وذلك بحثًا على الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي بعدما حسم تيبو كورتوا الأمور لصالحه خلال اللقاء.

آس

صفقة تبادلية

يناقش باريس سان جيرمان وريال مدريد خلال الساعات الأخيرة إمكانية عقد صفقة تبادلية بين حارسي المرمى ألفونس أريولا، وكيلور نافاس.

وتواصل نافاس إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان بالفعل، فيما يعمل ريال مدريد في الوقت الحالي على توفير حارس بديل لتيبو كورتوا، ويأمل في موافقة ألفونس أريولا على الانتقال إلى العاصمة الإسبانية.

سبورت

قمة موناكو تحسم صفقة نيمار

يلتقي جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة برشلونة مع نظيره في باريس سان جيرمان ناصر الخليفي على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا يوم الخميس للحديث حول إمكانية حسم صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويتفاوض بالفعل وكلاء الثنائي راكيتيتش وعثمان ديمبلي حول إمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان، فيما يعتقد أن موافقتها قد تسهل من حسم عودة اللاعب البرازيلي إلى برشلونة، بينما لم يحسم ديمبلي حتى الآن موقفه.

الصحافة الإيطالية

توتو ميركاتو

سان جيرمان يلجأ ليوفنتوس

لجأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لنادي يوفنتوس الإيطالي للخروج من مأزق تعرض نجميه كيليان مبابي وإدينسون كافاني للإصابة، خلال مباراة تولوز الأخيرة في الدوري الفرنسي.

يوفنتوس يريد تقليص قائمته في الفترة المقبلة، وبالتالي تم التأكد من وجود مفاوضات من جانب باريس سان جيرمان للحصول على خدمات ماريو ماندزوكيتش.

ماندزوكيتش يفكر في عرض باريس سان جيرمان، بجانب أن الفريق الفرنسي يريد أيضا الحصول على خدمات إيمري تشان، لاعب وسط يوفنتوس.

توتو سبورت

نابولي يريد لاعب ريال مدريد

أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي الإيطالي يؤكد أنه مازال هناك إمكانية لتعاقد الفريق مع الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسباني.

ووفقا لما جاء بالصحيفة، فإن رئيس نابولي يعتقد أن تقديم عرض في أخر أيام الميركاتو لريال مدريد بشأن استعارة اللاعب مع أحقية شراء سيكون مغريا للفريق الإسباني.

الصحافة الألمانية

إكسبريس

مدافع جلادباخ لا يستبعد الانتقال إلى بريمن

أعلن ميشائيل لانج، المدافع الأيمن لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني أنه لا يستبعد الانتقال إلى نادي فيردر بريمن.

وفي تصريحاته، قال لانج إن هناك إمكانية للانتقال "لأنه يبدو من التشكيل أن لديهم بعض النقص في الدفاع"، وأضاف أن " وقع الحديث الصادر من النادي جيد للغاية، ويبدي فيردر انطباعا لطيفا جدا".

وقال لانج" أنا أود أن ألعب وأن تكون هناك حاجة إلي إذا أمكن، وهذا الوضع هو أقرب للحدوث في فيردر بريمن منه في جلادباخ، فيردر ناد ممتاز، كما أنني لم استسلم بعد هنا (في جلادباخ)، فإذا بقيت هنا في الثالث من سبتمبر المقبل (بعد انتهاء موسم الانتقالات) فلن يكون الأمر وكأني أحضر إلى التدريب كل يوم حزينا حتى الموت".

بيلد

ليفاندوفسكي يشيد بكوتينيو

أعرب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني عن اعتقاده بأن زميله الجديد فيليب كوتينيو قد يكون "المفتاح" وراء تحسين نتائج الفريق في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد عما حققه الفريق في المواسم الأخيرة.

قال ليفاندوفسكي "كوتينيو قد يصبح العنصر الحاسم في المباريات المهمة خاصة في دوري الأبطال. أشعر بسعادة بالغة وأعتقد أن اللاعبين الثلاثة (كوتينيو وإيفان بيرسيتش وميكايل كويسانسي) يمثلون إضافة جيدة ومفيدة للفريق".

وأشاد ليفاندوفسكي أيضا بنشاط بايرن ودورتموند في سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف. وقال : "الأمر لا يتعلق بالعدد وإنما بالجودة. من وجهة نظري ، الشيء الواضح أن لدينا لاعبين أكفاء".

فرنسا

فرانس فوتبول

أسباب لرفض عرض برشلونة

انتقدت فرانس فوتبول تفكير باريس سان جيرمان في قبول عرض برشلونة ببيع نيمار مقابل 130 مليون يورو، وإيفان راكيتيتش، وإعارة عثمان ديمبلي.

وقالت الصحيفة إن باريس كان يجب أن يرفض العرض، لأنه واحد من أقل العروض من خلال تقدير قيمة راكيتيتش والتي تصل لـ35 مليون يورو ووصل لـ32 عاما، وإعارة ديمبلي وهو عرض أقل من سعر نيمار.

كما أشارت إلى أن راكيتيتش لم يعد على نفس المستوى الذي تأهل به لنهائي دوري أبطال أوروبا مع برشلونة عام 2015، وكذلك ديمبلي الذي تعددت إصاباته ولم يعد في حسابات الفريق الكاتالوني.

ليكيب

نافاس إلى باريس

توصل كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، لاتفاق مع باريس سان جيرمان، للانضمام للفريق قبل غلق باب الانتقالات.

ومن المنتظر أن يوقع الحارس يوم الخميس للنادي الباريسي، بعد حديث الحارس الكوستاريكي مع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن