جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. الأهلي يكتب حكاية حزينة في رادس.. جمعة يهاجم.. وقرعة الأبطال والكونفدرالية

الأهلي

الأهلي

شهد يوم الجمعة الكثير من الأجواء المثيرة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم مساء الجمعة، ولم يتمكن الأهلي من الفوز باللقب بعد الخسارة بنتيجة 3-0.

الأهلي يخسر دوري الأبطال

تعرض النادي الأهلي لخسارة مروعة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة (3-0) على ملعب رادس أمام فريق الترجي التونسي ليخسر لقب البطولة التي توج بها من قبل 8 مرات. (طالع التفاصيل)

اعتداء على حافلة الأهلي

تعرضت حافلة النادي الأهلي لإلقاء حجارة أثناء طريقها إلى الملعب الأولمبي برادس، مما أدى إلى إصابة هشام محمد لاعب الفريق. (طالع التفاصيل)

جمعة يهاجم جمال الشريف

اتهم وائل جمعة نجم الأهلي السابق والمحلل الفني بقنوات beIN Sports زميله الحكم السوري السابق والمحلل التحكيمي بنفس الشبكة جمال الشريف بأنه يغير آرائه بين الكواليس وظهوره على الهواء مباشرة، وذلك في إطار النقاش حول بعض الحالات التحكيمية. (طالع التفاصيل)

مدرب الترجي يتحدث بعد الفوز

أكد معين الشعباني المدير الفني للترجي أن فريقه مر بظروف صعبة قبل المباراة لكنه نجح في التغلب عليها ليصبح بطلاً لدوري أبطال إفريقيا بعد التفوق على الأهلي في النهائي. (طالع التفاصيل)

جمعة يحمل مسئولية الهزيمة للمسئولين

أوضح وائل جمعة قائد الأهلي السابق والمحلل في قنوات بي إن سبورتس، أن الأهلي خسر قبل مواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

طرق الترجي بكأس العالم للأندية

بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الأهلي المصري، يشارك الترجي التونسي للمرة الثانية في تاريخه بكأس العالم للأندية، التي تنطلق منافساتها في الثاني عشر من ديسمبر المقبل بالأراضي الإماراتية. (طالع التفاصيل)

طريق الأهلي بدوري الأبطال من 2013 لــ2018

1824يومًا.. 46 مباراة: 24 فوز، 12 تعادل، 10 هزيمة.. 107 هدف.. 5 نسخ من البطولة ولازال حلم التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة يضيع من أيدي لاعبي الأهلي منذ أخر تتويج لهم في 10 نوفمبر 2013 على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي. (طالع التفاصيل)

أرباح مالية للأهلي بعد خسارة دوري الأبطال

لم يخرج الأهلي خالي الوفاض رغم خسارة نهائي إفريقيا، بل حصد مكافآت مالية بعد الهزيمة أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة على ملعب رادس، في النهائي الذي أقيم مساء الجمعة. (طالع التفاصيل)

يوسف يتحدث بعد الهزيمة

أعرب محمد يوسف، المدرب العام ومدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أسفه لخسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة على ملعب رادس. (طالع التفاصيل)

الأهلي ينفي استقالة كارتيرون

نفى خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي ما أثير بشأن تقدم باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق باستقالته عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي. (طالع التفاصيل)

الصحافة التونسية تتحدث عن نهائي دوري الأبطال

توج فريق الترجي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ النادي بالفوز على الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

قرعة دوري الأبطال.. مشوار الأهلي والإسماعيلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرعة الموسم الجديد لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يبدأ فيها فريق الإسماعيلي المشاركة من الدور التمهيدي. (طالع التفاصيل)

قرعة الكونفدرالية.. مشوار الزمالك والمصري

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرعة الموسم الجديد لبطولة الكونفدرالية الإفر يقية والتي جنبت الزمالك والمصري المشاركة من الدور التمهيدي. (طالع التفاصيل)

أبرز اللقطات

ثلاثية الترجي في الأهلي

تتويج الترجي بدوري أبطال افريقيا

ملخص فوز الترجي على الأهلي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات