جميع المباريات

إعلان

مدرب الهلال: استعدادنا للزمالك لم يختلف.. ويجب أن يسير العرب على خطى صلاح

جيسوس

خورخي جيسوس المدير الفني للهلال السعودي

أكد خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، أن استعدادات فريقه لمواجهة الزمالك في السوبر المصري السعودي لم تتغير، مشيرًا إلى أنه لم يتأثر بتغيير المنافس من الأهلي إلى الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة الهلال في مدينة الرياض يوم السبت المقبل في السوبر المصري السعودي على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال جيسوس، في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الجمعة: "نشارك في البطولات والمسابقات لكي نحقق الألقاب، مسؤوليتنا هي تحقيق البطولة".

وأضاف المدرب البرتغالي: "الفريق استعد لهذه المواجهة، وكان لدينا أسبوع جيد، والاستعداد لا يختلف عن اَي لقاء نخوضه لأن هدفنا الفوز".

وفيما يخص تغيير  الخصم من الأهلي إلى الزمالك، أكد جيسوس أن الأمر لم يؤثر على استعدادات فريقه، وشدد على أن نفس أفكارهم في اللعب على نسق عالي مستمرّة مهما اختلف الخصم.

وتابع: "خلال تواجدي هنا تعرفت على معالي المستشار تركي آل الشيخ وهو يدعم جميع الأندية ويدعم الرياضة السعودية بشكل عام لإظهار المسابقات لدينا على مستوى عال".

وانتقل جيسوس للحديث عن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول: "يحقق ما يشبه الإعجاز في أوروبا ولم يكن يتوقع له أي شخص كل هذا النجاح، وأتوقع استمرار تألقه والحفاظ على مستواه" .

وأتم المدير الفني للهلال تصريحاته قائلا: "يجب على كل اللاعبين العرب التعلم من صلاح وينتجهوا نفس طريقه، إذا ما أرادوا أن يطبقوا الاحتراف بحذافيره".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مصر

مصر

- -
المغرب

المغرب

3

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: رشيد غنيمي، عادل تاهيف، بنيامين بوشواري، إلياس بن صغير، المهدي موهوب، ياسين كشطة، هيثم منعوت.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg