جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: أحمد الشناوي لم يعد لاعباً في الزمالك

احمد الشناوي

أحمد الشناوي حارس الزمالك

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك أن الحارس الدولي أحمد الشناوي لم يعد لاعباً في النادي الأبيض وأنه أصبح لاعباً في صفوف نادي بيراميدز.

وفي تصريحات لبرنامج "المدرج" قال أمير مرتضى:"أحمد الشناوي غير موجود في نادي الزمالك، وكذلك الحال بالنسبة للاعب علي جبر، لقد أصبحا لاعبان في نادي بيراميدز".

وكان نادي بيراميدز قد أعلن انتقال الثنائي الدولي المصري لصفوفه، وعن الصفقتين عقب أمير:"جبر والشناوي رغبا في الانتقال لنادي بيراميدز وهذا حقهم، نريد أن نضعهما في حجمهما الطبيعي، لأنهما لاعبان قمنا بشرائهما من أندية أخرى ثم رحلا، وأصبح لديهما طموحات مالية لا نستطيع أن نقف أمامها".

وواصل المشرف العام على الكرة في النادي الأبيض:"عندما يكون راتب اللاعب 3 أو 4 ملايين جنيه، ثم يأتيه عرضاً بقيمة 25 مليون جنيه فإنه بذلك يخرج ذهنياً تماماً عن العمل في ناديك، ولذلك يجب أن يتم ضبط السوق لأن ما يحدث حالياً أمر مبالغ فيه".

وعن أبناء الزمالك الذين واجهتهم مشاكل وأزمات مؤخراً قال أمير:"مصطفى فتحي وقع على بياض ونشكره على ذلك، أما كهربا فلا توجد مشكلة بشأنه وهناك رغبة من المدير الفني باستمراره مع الفريق".

وأنهى أمير بالتعليق على صفقة فرجاني ساسي:"لن نكرر خطأنا من جديد بالإعلان عن أي صفقة دون أن تكتمل رسمياً، لكن صفقة اللاعب التونسي قريبة بعد أن اكتملت المفاوضات بنسبة 90%، لكنه لم يصبح لاعباً في الزمالك بعد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg