جميع المباريات

إعلان

مصدر: خطأ إداري قد يضع الزمالك في ورطة من كهربا

كهربا

كهربا

أكد مصدر مقرب من محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الزمالك أن اللاعب توجه يوم الأربعاء إلى منطقة الجيزة لكرة القدم الحصول على إفادة بعدم قيده في القائمة الأولى وبالتالي أصبح لاعبا حرًا ومن حقه الانتقال لفريق أخر خلال فترة الانتقالات الحالية، أو التفاوض على تفاصيل تعاقدية جديدة للاستمرار مع النادي.

جاء تصرف كهربا بعدما علم أن عقد التجديد الذي وقع عليه في الموسم الماضي والذي يمتد لخمس سنوات لم يتم تسجيله ولم يتم حفظ حق الزمالك في تسجيل العقد الذي تم تأريخه بالموسم 2017/2018. 

وأوضح المصدر ذاته في تصريحات لـ"يلا كورة" أن والد كهربا توجه على مدار اليومين السابقين لاتحاد الكرة من أجل الحصول على ما يفيد بعدم قيد كهربا في القائمة الأولى للفريق كي يرحل عن النادي الأبيض مجانًا.

وكان اتحاد الكرة رفض تسجيل عقد التجديد للاعب في الموسم الحالي بعدما مر عليه موسم وتم الوضع في العقد تواريخ حصول مبالغ مالية في الموسم الماضي الذي لعب فيه اللاعب على سبيل الإعارة مع اتحاد جدة السعودي لاسيما وأنه تم وضع تاريخ بداية العقد سبتمبر 2017 ، وبالتالي لا يمكن القيد بنفس العقد في الموسم الحالي خاصة وأن لوائح شئون اللاعبين تنص على أن العقد يجب أن يتم توثيقه خلال 30 يوم من تاريخ التوقيع. 

ورفض كهربا التوقيع على عقد جديد للزمالك بنفس التفاصيل القديمة من أجل قيده بالتجديد نظرًا لأنه يتبقى في عقده القديم موسم واحد فقط وتوجه لمنطقة الجيزة للحصول على خطاب يفيد بأنه غير مقيد في صفوف الزمالك ولم يتم وضعه في القائمة الأولى. 

وأوضح المصدر، أن اللاعب لا يُمانع الاستمرار مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، على أن يكون هذا الأمر وفقًا لتفاصيل تعاقدية جديدة يتم التفاوض بشأنها بين إدارة النادي وممثلي اللاعب.

وتوجه أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك إلى ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة من أجل توثيق العقد بتاريخ الموسم الماضي بإعتبار أن الزمالك سدد رسوم التوثيق في الموسم الماضي ولكنه لم يتم تقديم العقد للجنة شئون اللاعبين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الوصل

الوصل

- -
أهلي جدة

أهلي جدة

1

وتفوق الأهلي على حساب برسبوليس الإيراني بنتيجة (1-0) لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، ونجح الوصل في الفوز على باختاكور الأوزبكي بنتيجة (1-0) في الجولة ذاتها.