جميع المباريات

إعلان

ناصر منسي: جوميز يناديني بالأسطورة.. وليفاندوفسكي مثلي الأعلى

ناصر منسي مهاجم الزمالك

ناصر منسي

أكد ناصر منسي لاعب نادي الزمالك، أن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض يناديه بالأسطورة، مشيراً إلى أن روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني مثله الأعلى من مهاجمي العالم.

وقال منسي في تصريحات إذاعية عبر إذاعة "ميجا إف إم": "جوزيه جوميز مدرب كبير، وأوجه له الشكر على ثقته فيّ ومنحي الثقة، خاصة وأنه دائمًا يناديني بالأسطورة".

وأضاف: "لاعبي الزمالك هم من أحرزوا السوبر ولس ناصر منسي فقط، وجميعهم كانوا رجال، وحمزة المثلوثي وزياد كمال من أقرب اللاعبين لي، والجميع أخوتي".

وأكمل: "شيكابالا قائد ويقف في ظهري ويساندني، وأخبرني أنني سأحرز هدفًا، والحمد لله حدث وحصدنا لقب البطولة".

وتابع مهاجم الزمالك: "إمام عاشور صديقي من أيام المنتخب الأولمبي ومحمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم صديقي المقرب، وإمام عاشور لاعب جيد وأتمنى له التوفيق".

وواصل: "ليفاندوفسكي مثلي الأعلى من مهاجمي العالم، أما في مصر فمثلي الأعلى عماد متعب".

وأكمل: "مصطفى شلبي وزيزو وشيكابالا أكثر من أحب اللعب معهم ويعطوني مساهمات دائمًا، وأتمنى اللعب دائمًا مع عبد الله السعيد وأفشة".

وأضاف: "لم استمع لأي شيء ولم أفكر في الرحيل، وأركز فقط في التتويج باللقب مع الزمالك".

وأكمل ناصر منسي: "أوجه الشكر لعمر جابر وهو الظهير الأيمن الأفضل في مصر ومش واخد حقه، وذهبت للبعيدة وجائنتي الكرة وأحرزتها على الفوز".

وتابع: "كان هناك ضغطا كبيرا علينا، وبكيت قبل المباراة بسبب فيديو شاهدته، والزمالك نادي بطولات، وأحسن نادي في إفريقيا وتمكننا من الرد في الملعب".

وأتم منسي تصريحاته: "جوزيه جوميز يحبني ويثق فيّ، وأنا مرتبط به وأعتبره مثل والدي، ومرتبط به جدا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

24

تغطية دفاعية من أهلي جدة بعد محاولات توغل من لاعبي الوصل داخل منطقة الجزاء