عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف .. كواليس حديث الخطيب "الغاضب" في مران الأهلي

الخطيب

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في مران الفريق الأربعاء

كشف مصدر في النادي الأهلي، عن كواليس زيارة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، لمران الفريق اليوم الأربعاء قبل مباراة الترجي التونسي.

وحرص الخطيب على زيارة مران الفريق اليوم الأربعاء، بعد ساعات قليلة من وصوله إلى الأرض المصرية عائدًا من رحلة علاجية في الإمارات وألمانيا.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" أن الخطيب عبر عن غضبه الكبير من الخسارة من الزمالك في مباراة القمة 116 والتي جرت الخميس الماضي وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأكمل المصدر أن الخطيب عبر أيضا عن غضبه بسبب خروج الأهلي من كأس مصر، لكن قرر تأجيل الحديث مع حسام البدري المدير الفني لفريق إلى ما بعد مباراة الأحمر أمام الترجي التونسي.

ويتأهب الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب عند الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

وقرر الخطيب حضور مباراة الترجي على الرغم من تحذيرات الطبيب المعالج له بعدم ممارسة العمل والخلود للراحة في الوقت الحالي، إلا أن الرجل الأول في النادي الأهلي قرر دعم الفريق في مستهل دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وكانت  قرعة دوري أبطال إفريقيا قد أوقعت الأهلي في المجموعة واحدة مع الترجي التونسي، وكمبالا سيتي بطل أوغندا بالإضافة إلى تاونشيب من بتسوانا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg