جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. كيميتش يلدغ ريال مدريد مجددًا.. وبنزيما يلحق بأساطير دوري الأبطال

بنزيما

كريم بنزيما يحتفل بهدفه في شباك بايرن ميونيخ

انتهى الشوط الأول بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني بتعادل مثير بنتيجة (1-1) على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

افتتح الظهير الأيمن الألماني جوشوا كيميتش التسجيل لبايرن ميونيخ مبكرًا في الدقيقة الثالثة، ليزور شباك ريال مدريد مجددًا، بعدما أحرز الهدف الأول أيضًا في لقاء الذهاب.

وكان لقاء الذهاب في ألمانيا على ملعب "أليانز آرينا" انتهى بفوز الفريق الملكي على نظيره البافاري (2-1)، ليحتاج رجال المدرب يوب هاينكس للفوز من أجل التأهل للنهائي.

وبات كيميتش رابع لاعب يسجل ذهابًا وإيابًا ضد الريال في نصف نهائي دوري الأبطال، بعد إيلبر (2000/01) ودافيد تريزيجيه (2002/03)، وألفارو موراتا (2014/15).

صاحب الـ25 عامًا ساهم في 7 أهداف خلال 11 مباراة، كأكثر لاعبي بايرن ميونيخ اشتراكًا بالأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بواقع: (4 أهداف و3 أسيست).

هدف التعادل لريال مدريد جاء سريعًا عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 11، بعدما زار المهاجم الفرنسي شباك البايرن بضربة رأسية مستغلا عرضية متقنة من البرازيلي مارسيلو.

وبات بنزيما خامس أفضل هداف في تاريخ دوري الأبطال برصيد 54 هدفًا، بعد كريستيانو رونالدو (120)، وليونيل ميسي (100)، وراؤول (71)، وفان نيستلروي (56).

جدير بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح خامس لاعب يلعب +100 مباراة لريال مدريد في دوري الأبطال، بعد كاسياس وراؤول وسيرجيو راموس وروبرتو كارلوس.

لمشاهدة هدف بايرن ميونيخ.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ريال مدريد.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg