جميع المباريات

إعلان

الأهلي في رحلة إماراتية للاحتفال باليوبيل الذهبي للفجيرة بتواجد مارادونا

الأهلي

الأهلي في الإمارات

يحتفل نادي الفجيرة الإماراتي اليوم الثلاثاء في الساعة الرابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة الثلاثاء بمرور 50 عاما على إنشائه بمباراة ودية تقام مع فريق الأهلي.

وتحظى هذه الاحتفالية باهتمام كبير في ظل وجود أسطورة الكرة العالمية الارجنتيني دييجو مارادونا على رأس الجهاز الفني لفريق الفجيرة والذي يقترب من العودة لدوري المحترفين حيث يحتل الفجيرة المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى برصيد 36 نقطة خلف نادي بني ياس المتصدر 40 نقطة، بعد مرور 18 جولة من عمر البطولة حيث سيتأهل الفريق مجددا للمحترفين في حال حلوله في المركزين الأول أو الثاني.

احتفالية الثلاثاء التي قام بالدعوة لها والترتيب الخاص بها هو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي الذي يولي ناديه اهتماما كبيرا على كافة القطاعات ويساند دائما أنشطته خاصة كرة القدم التي تعتبر الواجهة الرئيسية للنادي.

وسوف تشهد مباراة الثلاثاء مشاركة عدد كبير من نجوم الكرة الإماراتية والعربية، حيث سيرتدي عمر عبدالرحمن عموري، والسعودي ياسر القحطاني قميص الفجيرة، في مواجهة الأهلي الذي يخوض اللقاء بدون لاعبيه الدوليين المتواجدين مع المنتخب المصري في معسكر خارجي استعدادا لكأس العالم روسيا 2018.

ولن تقتصر الاحتفالية على الجانب الرياضي الكروي فقط بل هناك احتفالية غنائية بمشاركة عدد كبير من الفنانين على رأسهم تامر حسني، عيضه المنهالي، ديانا حداد، كارمن سليمان في حفل غنائي ساهر.

وأعلن نادي الفجيرة عن انهاء كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة بحسب ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة النادي والمتحدث الرسمي الذي قال:" يلقى النادي الاهتمام الكبير من حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وولي العهد الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، والذي أثمر عن نقلة كبيرة للنادي عبر المنشآت والملاعب التي تضاهي الأندية الكبيرة على مستوى الامارات والخليج والوطن العربي، وأن زيارة الأهلي المصري تعد المرة الثانية التي يزور فيها الفجيرة في إطار الشراكة والتعاون القائم بين الناديين".

وكشف ناصر اليماحي عن أن برنامج الاحتفال يشتمل على العديد من الفعاليات المتنوعة، أبرزها المباراة الودية يوم الثلاثاء باستاد الفجيرة، الذي سيفتح أبوابه أمام الجماهير التي يتوقع توافدها لمتابعة الحدث مبكرا يعقب المباراة مباشرة حفل غنائي ساهر تحييه مجموعة من المطربين يتقدمهم تامر حسني وديانا حداد وعيضة المنهالي وكارمن، كما ستتخلله عروض الألعاب النارية الشيقة ومجموعة من المفاجآت.

وقال إنه تم توجيه الدعوة إلى قيادات الحركة الرياضية ممثلة في الهيئة العامة لرعاية الرياضة، واتحاد الكرة والمجالس الرياضية إلى جانب أسرة السفارة المصرية بالدولة، وجميع جماهير الكرة والجاليات للحضور والمشاركة في الاحتفالية.

كما أعلنت اللجنة المنظمة أن فريق الفجيرة سيخوض المباراة الودية المرتقبة أمام الأهلي بقيادة مدربه الأسطورة مارادونا، ومشاركة عدد من نجوم الكرة يتقدمهم نجم العين عمر عبدالرحمن، وإبراهيم دياكيه إلى جانب علي مبخوت من نادي الجزيرة، وماجد ناصر ووليد حسين من شباب الأهلي دبي، فضلاً عن النجم السعودي ياسر القحطاني، فيما سيلعب الأهلي المصري الذي يقوده المدرب حسام البدري بعناصره الأساسية باستثناء لاعبي المنتخب الوطني، لذلك ستكون المباراة فرصة أمام الجماهير للاستمتاع بالفن الكروي على ملعب الفجيرة.

وتتضمن احتفالية الثلاثاء تكريم الجيل الأول من أبناء نادي الفجيرة وكل رؤساء مجالس الإدارات السابقة الذين تعاقبوا على النادي منذ تأسيسه، إضافة إلى اللاعبين القدامى الذين دافعوا عن شعار النادي في جميع الألعاب والمنافسات الرياضية، والذين يقدر عددهم بأكثر من 600 لاعب، في لفتة كريمة وجدت الإشادة والاستحسان من الجميع، سيتخللها حفل عشاء بمشاركة بعثة النادي الأهلي المصري.

وحدد نادي الفجيرة 50 درهماً (اماراتيا) سعراً للتذكرة الواحدة للدرجة الأولى، و 20 درهما لمدرجات الدرجة الثانية، والتي سيحظى المشجع من خلالها بمتابعة المباراة الودية والحفل الغنائي إلى جانب تخصيص مكان للعائلات، ورصد مجموعة من الهدايا التي سيتم السحب عليها من قبل الجماهير.

يذكر أن نادي الفجيرة تأسس عام 1968 وتم افتتاح إستاد الفجيرة الحالي في سبتمبر 1989، وتغير اسم النادي من أهلي الفجيرة إلى الفجيرة يوم 25 أغسطس 2006، يشارك نادي الفجيرة منذ تأسيسه باتحادات الألعاب الرياضية وهي: كرة القدم، الكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة وتنس الطاولة والسباحة والدراجات وألعاب القوى.

وكان النادي في بداية الموسم الرياضي الكروي الحالي أعلن عن صفقة مدوية بتعاقده مع الاسطورة مارادونا ليقود تدريب الفريق بدوري الدرجة الأولى أملا في العودة مجددا للعب بدوري المحترفين، وبالفعل يسير الفريق في هذا الاتجاه في الوقت الراهن بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات