جميع المباريات

إعلان

لبيب: نتمنى مواجهة ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. وحققنا إنجازا في 10 أشهر

حسين لبيب

حسين لبيب - رئيس الزمالك

يتمنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، مواجهة فريق ريال مدريد بعد تتويج الفارس الأبيض ببطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

وانتصر الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في نهائي السوبر الإفريقي بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وقال حسين لبيب في تصريحات لقناة إم بي سي مصر 2: "مواجهة ريال مدريد ستكون شيئًا تاريخيًا بالأخص أننا سوف نرى بطل السوبر الأوروبي مع بطل السوبر الإفريقي في مواجهة واحدة".

وأضاف: "مباراة ريال مدريد ستكون حدثا رياضيا لأول مرة داخل المملكة العربية السعودية، وسيكون أمر مفرح للجماهير العربية والمصرية، ومن الممكن أن يكون طلب منا أن نحاول إقامة هذه المباراة".

وأكمل: "الكل يعلم جيدًا ظروف الزمالك التي عانينا منها، ولكن اجتهدنا وتكلل جهودنا ببطولتين قاريتين في 10 أشهر، وهذا إنجاز كبير، والزمالك يستحق أكثر من ذلك".

وواصل: "جماهير الزمالك الأعظم في العالم، وطول عمرها تدعم الزمالك في المكسب والهزيمة، أي شخص يرى الجماهير يريد عمل المستحيل من أجلهم".

وتابع حسين لبيب: "جميع اللاعبين كانوا رجالا، كان الكل يتحدث عن فوز الأهلي وكان يرشح الأهلي للفوز، لكن الزمالك أثبت أنه يمتلك لاعبين كبار للغاية، وواجهنا الأهلي 3 مرات وفي الـ3 مباريات كنا الأكثر استحواذا وكنا الأفضل إلى حد ما".

واستكمل رئيس الزمالك: "محمود بنتايك لاعب جيد وكان هناك تشكيك في قدراته ولكن في مباراة الأهلي كان من أفضل اللاعبين، لا أعلم أين يأتي ذلك التشكيك، هناك حملة على نادي الزمالك، (لأن الدنيا كلها خايفة منه) والكل يعلم قيمة الزمالك".

وعن الصفقات الجديدة للزمالك أنهى حسين لبيب تصريحاته: "الأموال التي اكتسبها الزمالك من السوبر الإفريقي سوف تساعد في الأزمة المادية التي نعاني منها، ولو كنا في احتياج لبعض الصفقات سيكون اختيار جوميز لأنه صاحب القرار".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات