جميع المباريات

إعلان

القمة 115.. قبل ايهاب جلال.. ماذا قدم 7 مدربين للزمالك بعهد مرتضى أمام الأهلي؟

إيهاب جلال ، المقاصة ، ايهاب جلال

ايهاب جلال

يدخل ايهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك قائمة المدربين الذين قادوا الفريق أمام الأهلي في عهد مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي خلال الفترة الأخيرة.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين ايهاب جلال مديرا فنيا للفريق خلفا للمونتينيجري نيبوشا، وقرر المدرب قياده الفريق في مباراة الأهلي وتحمل المسؤولية.

وتولى الزمالك في السنوات الأخيرة ومنذ تولى مرتضى منصور رئاسة الزمالك في 2014، 13 مدربا قبل ايهاب جلال، ومنهم من قاد الفريق في ولايتين وثلاث ولايات.

وخاض من بين الـ13 مدربا للزمالك، 7 مدربين للفريق أمام الأهلي في جميع المسابقات المختلفة بين الدوري وكأس مصر والسوبر المصري.

وقاد أحمد حسام "ميدو" الزمالك في مباراتين أمام الأهلي بولايتين مختلفتين، خسر في المباراة الأولى 1-0، وخسر في الثانية 2-0، وكانا في مسابقة الدوري.

وتولى فيريرا مسؤولية الزمالك أمام الأهلي في 3 مباريات، خسر في الدوري 2-0، وفاز في الكأس 2-0، وخسر في السوبر 3-2.

وبالانتقال لمحمد حلمي، فقد قاد الزمالك في 3 مواجهات أمام الأهلي، تعادل في المرة الأولى بالدوري 0-0، وخسر في الدوري بعد ذلك بنتيجة 2-0، وتعادل 0-0 في كأس السوبر لكن فاز بركلات الجزاء الترجيحية.

ونجح مؤمن سليمان في تحقيق فوز كبير بالمباراة الوحيدة التي قاد فيها الزمالك أمام الأهلي وكانت بنهائي كأس مصر بنتيجة 3-1.

وقاد محمد صلاح الزمالك في مباراة واحدة أمام الأهلي انتهت بالتعادل 1-1، بينما خسر البرتغالي ايناسيو مباراته الوحيدة أمام الأهلي 2-0، في حين تعادل حسام حسن مع الزمالك أمام الأهلي 0-0 لكنه خسر بركلات الجزاء في كأس السوبر 2014.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن