جميع المباريات

إعلان

إنبي ليلا كورة: جلال لم يحترم تعاقده معنا.. ولكنه تعرض لضغوط كبيرة

ايهاب جلال

صورة أرشيفية

أبدى زكريا السيد أمين صندوق نادي إنبي استياءه الشديد من موقف إيهاب جلال المدير الفني لفريقه حول حقيقة تعاقده مع الزمالك لتولى المهمة الإدارة الفنية للفريق الأبيض.

وأشار أمين صندوق إنبي في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أن إيهاب جلال لم يتقدم باستقالته حتى الأن من تدريب الفريق، مؤكداً على وجود شرطاً جزائياً بقيمة راتب شهرين في حال فسخ التعاقد.

وقال زكريا السيد: "إيهاب جلال لم يبلغنا باستقالته حتى الآن، نحن في حالة حزن كبيرة بسبب ما حدث من المدير الفني، لا يمكن أن نكون آخر من يعلم بالأمر".

وأكمل: " ما حدث من إيهاب جلال غير احترافي بالمرة، فآخر حديث معه كان في منتصف ليل أمس الجمعة وأبلغنا بأنه مستمر مع الفريق، لنجد في الصباح أنباء مختلفة تماماً ".

وأردف: " إيهاب جلال يتعرض لضغوط كبيرة من أجل الرحيل عن إنبي، نقدر الضغط الإعلامي الواقع عليه، ولكن رحيله يعني أنه لا يحترم التعاقد معنا ".

واختتم: " لدينا حالة حزن لأن الاحترافية تعني أنه كان يتوجب على جلال أن يتحدث معنا عن مفاوضات الزمالك، لا أن نعرف من المواقع الإلكترونية والإعلام ".

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك أعلن عن تولي إيهاب جلال مهمة تدريب الفريق بصورة رسمية ليكون خليفة المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg