جميع المباريات

إعلان

يلاكورة يكشف تفاصيل مفاجأة جوهر نبيل لقائمة الخطيب

جوهر

جوهر نبيل وقائمة الخطيب

فجر جوهر نبيل المرشح على مقعد العضوية بانتخابات الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن انسحابه من قائمة محمود الخطيب عبر صفحته الدعائية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

جوهر نبيل أحد أقطاب المعارضة لمجلس محمود طاهر وعضو لجنة الإنقاذ  ضد المجلس الحالي قد أعلن انسحابه من قائمة الخطيب وقال " الأوضاع التي عشتها و شاهدتها لا تبشر باننا امام قائمة تخدم الأهداف و المبادئ العليا للنادي و أعضاء الجمعية العمومية".

يلاكورة حاول التواصل مع جوهر نبيل إلا أن الأخير أغلق جميع وسائل التواصل الممكنة ليتجه إلى مصدر مطلع  قريب من الأحداث التى اشعلت الخلافات.

وقال المصدر الذى اشترط عدم ذكر اسمه ليلا كورة " جوهر انسحب بالفعل ، لم تسرق أو تخترق صفحته ".

وكشف " نشب خلافاً بسبب حدة تصريحات جوهر تجاه القائمة الأخري والتى اثارت استياء الخطيب الذى رفض هذه النبرة وطلب من الأول ايقاف هذه التصريحات".

وواصل "جوهر نبيل رفض الإنصياع والحصول على إذن قبل الإدلاء بتصريحات ليتخذ قراره بسبب هذا الموقف والضغوط التى يتعرض لها من فترة والمرتبطة بعمله الخاص".

جوهر أعلن عبر صفحته أنه سوف يتحدث عن تفاصيل  القرار فى تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم في مؤتمر صحفي بفندق سميراميس انتركونتننتال.

يلاكورة تواصل مع إدارة الفندق وتأكد من حجز جوهر نبيل للقاعة فى نفس الموعد إلا أن مصدراً مقرباً من قائمة الخطيب وجوهر رجح إلغاء المؤتمر لدواع أمنية.

الجدير بالذكر أن جوهر نبيل قد أعلن نيته فى استكمال الانتخابات مستقلاً بعد انسحابه من قائمة الخطيب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg