جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تصعيد حارس ناشئ وغياب رفعت بسبب الصداع

الزمالك

الزمالك

عاد الزمالك إلى تدريبات اليوم الأحد تحت قيادة المدير الفني نيبوشا، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، والذي شهدت غياب مجموعة من اللاعبين بخلاف الدوليين.

وشهد التدريب غياب الثلاثي الدولي أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد لتواجدهم مع المنتخب الأول للمشاركة في لقاء غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، بالإضافة إلى غياب الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي للمشاركة مع المنتخب السوري في مباراة العراق الودية المقرر لها غدا الاثنين.

وتغيب محمود عبد الرحيم جنش عن المشاركة في التدريبات بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب بكسر في اليد، وخضوعه لعملية جراحية بعد إصابته في مباراة المنيا، وفي نفس الوقت تغيب معروف يوسف لاعب الوسط النيجيري لتواجده في بلاده بعدما حصل على إذن من الإدارة بالسفر إلى نيجيريا للاطمئنان على مولودته الجديدة التي أستقبلها منذ عدة أيام.

ولم يتمكن أحمد رفعت صانع الفريق من خوض التدريب بسبب معاناته من الصداع الشديد، وأكد حسين السيد ، مدير الكرة أن اللاعب حصل علي إذن بمغادرة المران بسبب الصداع الذي يعاني منه،  وفضل الجهاز منحه راحة حتى لا تتفاقم حالته.

وقام الجهاز الفني للفريق  بتصعيد محمد كامل  حارس مرمي فريق الناشئين 2000 ، للتدريب مع الفريق في ظل غياب أحمد الشناوي للانضمام للمنتخب ومحمود عبد الرحيم جنش للاصابة.

وأدى الثلاثي عمر صلاح ومحمود عبدالمنصف ومحمد كامل تدريبات تاهيلية بالجري حول الملعب، قبل خوض تدريبات تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس.

وقام طبيب الفريق محمد اسامة بتوقيع الكشف الطبي على أحمد مجدي الظهير الأيمن للفريق قبل بدء المران وذلك للاطمئنان على عملية تعافيه اصابته التي يعاني منها، وهو نفس الأمر بالنسبة لمحمد أشرف "روقة" الذي سيخضع للكشف الطبي غدا الاثنين من أجل الاستقرار على حالته.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات