جميع المباريات

إعلان

الأهلي: الأمن لن يمانع حضور الجماهير للمران.. وملعب الوداد صعب

جماهير الاهلي

جماهير الأهلي - صورة أرشيفية

قال شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه سيعقد جلسة مع حسام البدري، المدير الفني للفريق، لمعرفة موعد مران الثلاثاء، من أجل الترتيب لاستقبال الجماهير.

وأضاف شمس في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الأمن لن يمانع حضور الجماهير تدريبات الفريق، نقوم بتنظيم الأمر حاليا لاستقبال الجماهير في المران".

وأوضح: "ليس هناك إمكانية لإقامة التدريب في ملعب أكبر لاسقبال عدد كبير من الجماهير، هذا الأمر يحتاج الكثير من الترتيبات الخاصة".

ويستعد الأهلي لملاقاة الوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، علما بأنه تعادل ذهابا السبت الماضي بهدف، في مباراة أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف شمس "سيد عبد الحفيظ (مدير الكرة) وسمير عدلي (مدير العلاقات الخارجية) سافرا إلى المغرب، ويفاضلان بين فندقين لاختيار أحدهما فور الوصول إلى المغرب".

وأضاف: "تم الحجز لجميع اللاعبين وكل أفراد البعثة والأمور تسير بشكل جيد لاستقبال الفريق".

وأوضح شمس: "ملعب الوداد صعب للغاية وجمهوره يضغط على المنافس طيلة الـ90 دقيقة، لكن أعتقد أن لاعبي الأهلي بإمكانهم تحويل الضغط للاعبي الوداد".

وجه شمس تحية خاصة لحسام البدري، المدير الفني للأهلي، على تحمله الظروف الصعبة قبل مباراة الذهاب بعد حادثة نجلته، مضيفا: "أيضا لابد أن أشكر الجماهير على سلوكها الحضاري والأمن ومسئولو ستاد برج العرب".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات