جميع المباريات

إعلان

هشام حطب: جمعية الأهلى باطلة حتى لو اكتملت فى اليوم الأول..والهدايا تفقد الأصوات "الأمانة"

ادارة الاهلي

مجلس الأهلي فى جمعية عمومية عادية - صورة ارشيفية

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية على بطلان عقد الجمعية العمومية للأهلي المقرر التى تبدأ غداً الجمعة على يومين حتى لو اكتمل نصابها القانوني الذى يقدر بـ 8% من إجمالي أعضاء النادي والمقدر بـ12.500 عضو فى اليوم الأول ، لسببين.

وتجتمع العمومية الخاصة للأهلى على يومين للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي، التى تقام الجمعة في مقر النادي بمدينة نصر، وتستكمل يوم السبت بمقر النادي بالجزيرة .

ووجه يلا كورة سؤاله لحطب حول الغاء اليوم الثاني فى حالة اكتمال نصاب جمعية الأهلي القانوني فى اليوم الأول تجنباً للصدام مع اللجنة الأولمبية وقال " جمعية الأهلي باطلة فى كل الأحوال لسببين ، الأول لأن الدعوة تضمنت أنها ستجري على يومين فى فرعي النادي".

وتابع " السبب الثاني الشك ، وارد من سيصوت بالرفض سيختار الحضور يوم السبت فى الجزيرة والغاء التصويت فى هذا اليوم يضرب شرعيتها من الأساس".

وعن العرض الذى قدمه مجلس الأهلي المعين لرعاته بمنحهم اعلانات مجانية مقابل تقديم هدايا وعروض للأعضاء رد حطب " هذا الوضع يفتقد للأمانة والشفافية ، وافقد الأصوات موضعيتها ".

واستطرد " ستحول الأمر فى ظل هذه الأجواء إلى سداد فاتورة ".

وأكمل " هذا الفعل يدين صاحبه ويدين المكان ، إنه امر غير مقبول بالمرة "

ونشب صراع بين الأهلى والجهة الإدارة واللجنة الأولمبية بخصوص نسبة الحضور ومكان التصويت واصر الأحمر على اقامتها على يومين بمقرين عكس اللائحة .

ورد حطب على هذه النقطة " فرع الأهلي ليس جزا لا يتجزأ من المقر الأصلي فى الجزيرة ولا أعلم على ماذا يعتمد هؤلاء المدافعون عن هذا المنطق ؟ ".

وأضاف " النادي الأهلي مقره الدائم والمشهر فى الجزيرة ".

وأشاد رئيس اللجنة الأولمبية بتجربة نادي هليوبوليس وقال " النادي الذى يقبع فى مصر الجديدة ضرب المثل ومنح البعض درس فى احترام واقتناع اعضاء الجمعية العمومية بأصحاب القرار ومن صاغ اللائحة ، لأن اللائحة تمثل من وضعها ".

واتبع " لو لم يقتنع أعضاء الجمعية العمومية بمن وضع اللائحة لن يحضروا ".

وأنهي " تصرفنا وفقاً للقانون وبقناعتنا "

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
يونج بويز

يونج بويز

17

فرصة لبرشلونة بعد تسديدة قوية من كوندي خارج منطقة الجزاء وتمر اعلى العارضة

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

20

جووووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح أرسنال عن طريق هافيرتز