جميع المباريات

إعلان

انفوجراف .. الشناوي = 30% إكرامي

محمد الشناوى

محمد الشناوي

استقبل الحارس العائد محمد الشناوي هدفه العاشر هذا الموسم بقميص الأهلى بعد 10 مشاركات ليعيد رقماً سلبياً كان قد قضى عليه زميله شريف إكرامي الذى تألق هذا الموسم .

وفشل الشناوى الذى انتقل للأهلى مع بتروجيت الموسم الماضى فى الإقتراب من زميله الأساسي على مستوي الأداء أو الرقمي فكل أرقام الشناوى مع الأحمر هذا الموسم لا تتخط أكثر من 30% مما قدمه إكرامي .

لعب إكرامي مع الأهلى فى "الدوري" 30 مباراة لم يستقبل فيهم سوى 9 أهداف فقط بمتوسط 0.3 هدف فى المباراة فيما لعب الشناوى 10 مباريات ما بين بطولة الكأس والبطولة العربية والدوري استقبل خلالها 10 أهداف بمتوسط هدف فى كل مباراة.

الشناوى حافظ على نظافة شباكه 3 مباريات فقط من الـ 10 بنسبة 30% فيما حافظ إكرامي على نظافة شباكه 23 مباراة من 30 بنسبة 76.6% .

اكرامي شارك فى 39 مباراة للأهلى ما بين السوبر وبطولة دورى أبطال افريقيا و30 مباراة فى الدوري ولم يشارك مطلقاً فى البطولة العربية أو كاس مصر واستقبل خلال الـ 39 مباراة 12 هدف وحافظ على شباكه 30 مباراة بنسبة 77%.

الشناوي لعب 3 مباريات ببطولة كاس مصر استقبل فيهم هدفين من الداخلية ووادي دجلة وخرج بشباك نظيفة أمام الألومنيوم فقط ، وفى الدوري لعب 3 مباريات ايضا واستقبل 4 أهداف بواقع هدفين من انبي ومثلهما من سموحة وخرج بشباك نظيفة أمام الشرقية فقط.

وبالبطولة العربية لعب 4 مباريات استقبل فيهم 4 أهداف ، بواقع 3 من الفيصلي فى مباراتين وهدف من نصر حسين داي وخرج بشباك نظيفة فقط أمام الوحدة الإماراتي الذى تذيل المجموعة أى ان الشناوى خرج بشباك نظيفة أمام فريق من الدرجة الثانية وفريق هبط للدرجة الثانية وفريق تذيل المجموعة بصفر من النقاط .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
الزمالك

الزمالك

4

مقاعد بدلاء الزمالك: محمد صبحي و جيفرسون كوستا ومحمد حمدي وأحمد محمود ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وكونراد ميشالاك وناصر منسي وعمر فرج.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg