جميع المباريات

إعلان

راكيتيش يتمنى بقاء نيمار في برشلونة

نيمار

نيمار

أعرب الكرواتي إيفان راكيتيش عن رغبته في بقاء زميله في برشلونة نيمار، إلا انه أشار إلى أنه لا يعرف ماذا سيحدث وذلك بعدما أكد قبل يومين أنه يعتقد أن اللاعب البرازيلي باق بصفوف البارسا.

وفي تصريحات صحفية عقب كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في منافسات كأس الأبطال الودية الدولية بمدينة ميامي الأمريكية في إطار الاستعداد للموسم الجديد، والذي انتهى بفوز الكتالوني 3-2 ، أكد راكيتيش "فلتسألوه هو (نيمار) يا ليته يبقى لكنني لا أعرف".

وكان راكيتيش قد صرح الخميس قبل مران فريقه استعدادا للكلاسيكو الودي، بأنه يعتقد أن نيمار سيبقى في برشلونة لأن البرازيلي كان "يشارك بنسبة 100%" في تدريبات الفريق للاستعداد للموسم الكروي الجديد "ولم يتغير أي شيء".

وشهد الكلاسيكو، الذي أقيم الليلة الماضية بالتوقيت المحلي، تسجيل راكيتيش الهدف الثاني لصالح الفريق الكتالوني كما انه قد دخل في شجار مع حكم المباراة الأمريكي جاير ماروفو، ودفعه بعيدا.

وقال راكيتيش عن ذلك إن الحكم وجه له السباب ثلاث مرات.

وأضاف "بالأحرى كان عليه التفكير فيما إذا كان عليه توجيه السباب لي أم لا، أهانني ثلاث مرات بشكل عنيف" موضحا أنه عقب الإهانة الثالثة، رد عليه ودفعه بعيدا.

وأبرز اللاعب الكرواتي "الناس التي تعرفني، تعرف جيدا أنه ليس بالسهل استفزازي ولكن تمكن الحكم من ذلك".

وشدد على أنه يكن "كثير من الاحترام" للحكام لكن إذا لم يكن الحكم محترما سيتخلى هو الأخر عن احترامه له.

وأكد راكيتيش على "أهمية الفوز دائما" في مباريات الكلاسكيو نظرا لأنها "تعطي الكثير من الثقة" لا سيما قبل أول لقب ينافس عليه البارسا بالموسم وهو كأس السوبر الإسباني والذي سيجمعه أيضا أمام ريال مدريد. 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg