جميع المباريات

إعلان

ميهوب يكشف.. كواليس وخطوات تعاقد الأهلي مع أزارو

وليد أزارو

وليد أزارو

كشف علاء ميهوب رئيس لجنة التحليل والإحصاء بالنادي الأهلي عن كواليس تعاقد القلعة الحمراء مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الحالي.

وأشار ميهوب في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي إلى أن الاختيار وقع على أزارو من أجل التعاقد معه، في ظل وجود مرشحين كُثر للمفاضلة بينهم.

وقال رئيس لجنة التحليل بالأهلي: " شاهدت عدد من المقاطع المصورة لأزارو وأعجبت بمستواه، وفي الوقت نفسه وجدت محمد العاصي وكيل اللاعبين يتحدث معي عنه ".

وأكمل: " أبلغت العاصي بأنني معجب بالفعل بأزارو وأتابعه منذ فترة، ووقتها قررنا الحديث مع حسام البدري المدير الفني للأهلي عن اللاعب ".

وأوضح: " شاهدنا مقاطع أخرى لأزارو بصحبة البدري والجهاز الفني كاملاً، والجميع أبدى اقتناع بمستوى وفنيات اللاعب ".

وأضاف: " البدري طلب مني والعاصي السفر إلى المغرب من أجل إيجاد طريق التعاقد مع أزارو، وسافرنا في سرية تامة وتوصلنا لاتفاق مع إدارة ناديه ومعه ".

واختتم: " نجحنا في إتمام التعاقد مع أزارو بناء على رغبة من الجهاز الفني للأهلي، ونتمنى أن يكون اللاعب إضافة كبيرة للفريق في الفترة القادمة ".

الجدير بالذكر أن الأهلي تعاقد مع أزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ينتظر اللاعب فتح باب القيد المحلي من أجل الظهور مع الفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
وادي دجلة

وادي دجلة

53

هجمة لصالح وادي دجلة وعرضية سقطت خلف دفاعات الاهلي وتسديدة من لاعبة دجلة ثم تصدى من مها الدمرداش حارسة الاهلي على مرتين ثم سقوط الحارسة على أرض الملعب بعد ذلك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg