جميع المباريات

إعلان

يوسف: الزمالك سيفوز على كابس"نظريًا".. وقادم للفوز في القاهرة

طلعت يوسف ، اهلي طرابلس

طلعت يوسف

صرح طلعت يوسف، المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي، بأن الزمالك سيفوز على كابس يونايتد بطل زيمبابوي نظريًا، مردفًا أن الكرة لا تعترف إلا بالمجهود فوق أرضية الميدان.

أهلي طرابلس الليبي تعادل مع اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لكل فريق، الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك سيحل ضيفًا على كابس يونايتد يوم الأحد المقبل ضمن نفس الجولة والتي ستقام على أرض كابس وبين جماهيره عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وقال يوسف من خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "الزمالك سيفوز على كابس يونايتد نظريًا، مثلما كان اتحاد العاصمة مرشح للفوز بشكل نظري على أهلي طرابلس اليوم بسبب خبراته الكبيرة وحالته الأفضل من الناحية البدنية."

وأضاف: "في حال فوز الزمالك على كابس سيكون رصيده 8 نقاط مثل أهلي طرابلس واتحاد العاصمة، على أي حال سأذهب إلى القاهرة لمواجهة الزمالك من أجل الفوز والعودة بالنقاط كاملة، إذا كانت تريد الصعود عليك أن تفوز."

وسيحل أهلي طرابلس ضيفًا على الزمالك في مباراة الجولة الأخيرة من البطولة والتي ستكون في الأسبوع الأول من شهر  يوليو.

وأشاد المدرب المصري بالمستوى الذي ظهرت عليه عناصر فريقه خاصة في ظل عدم وجود دوري في ليبيا في الوقت الحالي، مؤكدا أن لاعبيه كانوا الأفضل في مباراة الجمعة وأنهم كانوا الأحق بالانتصار.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg