جميع المباريات

إعلان

الزمالك يسلم إيناسيو مقدم تعاقده

مرتضى منصور وايناسيو

إيناسيو ومرتضى منصور

حصل البرتغالى إيناسيو المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك على مقدم تعاقده مع الزمالك، بعدما أتم اتفاقه مع مسؤولي النادي فيما يتعلق بشروط العقد.

وكان الزمالك أعلن تولي إيناسيو تدريب الفريق خلفا لمحمد حلمي المدير الفني السابق، علما بأنه تقرر أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام أثناء توقيع العقود ظهر السبت المقبل.

ويحصل المدير الفني واثنين من مساعديه على 700 ألف جنيه راتبا شهريا، بخلاف 3000 دولار يحصل عليهم محلل الأداء البرتغالي، الذي طلب إيناسيو التعاقد معه.

وحسب مراسل يلا كورة فإنه تم الاتفاق على أن يكون  الشرط الجزائي في عقد المدرب الجديد، بقيمة راتب ثلاثة أشهر، على أن يحصل المدرب على راتب شهر كمقدم تعاقد.

 وكان إيناسيو استدعى جميع أعضاء الجهاز الفنى لفريق الكرة، لعقد جلسة في مقر النادي، لوضع خطة العمل للمرحلة المقبلة، بعد توليه مهمة تدريب الفريق، ووضع الخطوط العريضة لتعاملات الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يبدأ إيناسيو مهام عمله بقيادة مران الفريق في العاشرة صباح الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بالقلعة البيضاء، استعدادا لمباراة انبي المقبلة المقرر لها يوم الإثنين في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن