جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تفاصيل عقد إيناسيو.. موسم ونصف ويتضمن شرطاً جزائياً

اجوستو ايناسيو

اجوستو إيناسيو

توصل البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك لاتفاق مع مسؤولي القلعة البيضاء بشأن العقد الذي سيتم توقيعه بين الطرفين خلال الساعات القادمة.

وكان إيناسيو قد وصل إلى القاهرة مساء الأثنين الماضي، ليعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي قبل أن يتولى المهمة رسمياً بعد مواجهة الشرقية التي تقام مساء اليوم الأربعاء.

مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك -تحفظ على ذكر اسمه- أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة على أن إيناسيو توصل لاتفاق كامل مع الإدارة على كافة بنود التعاقد الخاصة به.

وقال المصدر:" اتفقنا مع إيناسيو على توقيع عقد يمتد لموسم ونصف الموسم، على أن يتم توقيع شرط جزائي بقيمة راتب ثلاثة شهور ".

وأكمل: " تم الاتفاق أيضاً على منح إيناسيو راتب شهر واحد كمقدم تعاقد، وسيتم الإعلان عن تلك التفاصيل خلال مؤتمر صحفي يقام يوم السبت القادم ".

وسيعقد إيناسيو جلسة مع مرتضى منصور غداً الخميس في مقر نادي الزمالك من أجل مناقشة إمكانية استقدم محلل أداء لمعاونته في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الزمالك تعاقد مع إيناسيو خلال الفترة الحالية من أجل خلافة محمد حلمي الذي رحل عن الفريق بعد الهزيمة أمام سموحة بثنائية نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

0 0
الدنمارك

الدنمارك

5

حكم المباراة يلغي هدف ألمانيا الأول بعد الاستماع لحكم تقنية الفيديو واحتساب خطأ

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن