جميع المباريات

إعلان

عبد الحليم علي يرفض منصب مدير الكرة بالزمالك

عبدالحليم علي

عبد الحليم علي

رفض عبدالحليم علي الهداف الأسبق بالزمالك، قبول منصب مدير الكرة بالنادي، وذلك بعدما توجه اليوم الأحد إلى النادي وعقب جلسة مع مجلس إدارة النادي الأبيض.

واتخذ مرتضى منصور قراره برحيل الجهاز الفني ومدير الكرة عن الزمالك بعدما تعرض الفريق للخسارة أمام سموحة، وأصبح في المركز الرابع بجدول الترتيب، بعدما كان وصيفا في الموسم الماضي.

وأبلغ عبد الحليم علي مجلس إدارة الزمالك مساء اليوم باعتذاره عن عدم قبول منصب مدير الكرة بدلا من اسماعيل يوسف وذلك بسبب تعاقده مع إحدى الفضائيات لتحليل الدوري الممتاز.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة غدا الاثنين للانتهاء من تشكيل الجهاز الفني للفريق الأبيض بعد الاستقرار على التعاقد مع البرتغالي إيناسيو بعد تولي  محمد صلاح منصب المدرب العام وعلاء عبد الغني منصب المدرب المساعد.

ولم يحسم مجلس الإدارة بعد الاسم الذي سيشغل منصب مدرب حراس المرمى، حيث يفاضل بين ثلاثة مدربين حراس مرمي لضم أحدهم للجهاز الفني وهم أيمن طاهر و أسامه  عبدالكريم وعمرو عبد السلام.

وينتظر الزمالك وصول البرتغالي إيناسيو إلى القاهرة غدا الاثنين للتفاوض مع لتولي تدريب الفريق الأبيض والاتفاق على كافة التفاصيل قبل توقيع العقود.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg