جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أرسنال يتعادل مع السيتي ويمنعه من الاقتراب نحو وصافة البريميرليج

ساني

ساني لحظة تسجيل الهدف في أرسنال

نجح نادي أرسنال في تحقيق التعادل مع مانشستر سيتي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 58 ليظل في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج بفارق أربع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني، بينما أصبح رصيد أرسنال 51 نقطة في المركز السادس.

وتواجد المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال خلال المباراة، إلا أنه لم يشارك في اللقاء طيلة أحداثه.

الشوط الأول

بدأ مانشستر سيتي المباراة بهجوم قوي وسط تراجع أرسنال للدفاع، مما أدى لتسجيل هدف أول سريع عن طريق ليوري ساني بعدما إنفراد بأوسبينا ليراوغه بنجاح ويضع الكرة في المرمى الخالي معلناً عن تقدم السيتي.

وكادت الدقيقة العاشرة أن تشهد ثاني أهداف السيتي بعد تمريرة من دا سيلفا لدي براونا الذي صوب الكرة ولكن القائم تصدى لها لتعود نحو اللاعب الأسباني الذي صوبها مباشرة ولكن أوسبينا نجح حقق تصدي جديد ليمنع مضاعفة التقدم.

أرسنال حاول أن يسجل هدف التعادل سريعاً عن طريق الضغط على دفاعات السيتي، ولكن جميع هجمات المدفعجية كانت تنتهي عند الخط الدفاعي للضيوف، في ظل عدم قدرة مهاجمي الفريق على تهديد مرمى كاباليرو.

وسدد أليكسيس سانشيز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 30 إلا أنها مرت بجوار القائم لتضيع فرصة تهديف لأرسنال، ليزداد بعدها ضغط أصحاب الأرض بحثاً عن هدف التعادل.

الدقيقة 41 شهدت تسجيل ثيو والكوت لهدف التعادل لأرسنال بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي السيتي الذين فشلوا في أبعاد الكرة عن مرماهم بنجاح لتتهادى أمام الدولي الإنجليزي الذي وضعها داخل الشباك بنجاح.

ورد سيرجيو أجويرو سريعاً بهدف التقدم للسيتي في الدقيقة 43 بعدما نجح في الهروب من دفاع أرسنال ليسدد كرة أرضية داخل شباك أصحاب الأرض ليعلن عن تقدم جديد لفريقه.

الشوط الثاني

خطورة مبكرة لمانشستر سيتي في النصف الثاني من المباراة عن طريق كرة عرضية في الدقيقة 50 نفذها نافاس على رأس إجويرو ليلعبها الأرجنتيني ولكنها مرت بجانب القائم.

التعادل جاء سريعاً عن طريق مصطافي بعد كرة عرضية من أوزيل ليحولها الألماني برأسه في الدقيقة 54 إلى داخل شباك السيتي ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر من جديد.

أرسنال حاول في الدقائق التالية أن يسجل الهدف الثالث ومباغتة لاعبي السيتي بعد تسجيل التعادل مباشرة، إلا أن دفاع الضيوف كان ناجحاً في إيقاف كافة الهجمات.

20 دقيقة كاملة من غياب المحاولات الهجومية من جانب كلا الفريقين منذ الدقيقة 60 إلى 80 في ظل سيطرة المدافعين على كافة الهجمات التي تقترب من كلا المرميين.

وكاد أليكس أيوبي أن يسجل الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 87 من المباراة بعدما توغل وسط دفاعي السيتي ليسدد كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء إلا أنها مرت فوق العارضة.

ورد نافاس سريعاً في الدقيقة 90 بعدما توغل في دفاع أرسنال من الجانب الأيمن ليصوب كرة ولكنها مرت بجوار القائم قبل ثوان قليلة من انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

تشكيل أرسنال: أوسبينا، بيرلين، مصطافي، كوسيلني، مونريال، تشاكا، كوكولين، والكوت، أوزيل، سانشيز، ويلباك.

تشكيل السيتي: كاباليرو، كليشي، ستونز، أوتاميندي، فيرناندينيو، سيلفا، دي براونا، ساني، نافاس، ستيرلينج، أجويرو.

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف أرسنال الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف أرسنال الثاني.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg