جميع المباريات

إعلان

عن قائمة المنتخب.. ربيع ياسين: لاعب الزمالك كان لابد من ضمه حتى لا نكرر "أزمة الجابون"

الزمالك

الزمالك

أبدى ربيع ياسين، لاعب الأهلي والمنتخب السابق، سعادته بضم هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، حارس مرمى الزمالك محمود جنش ولاعب مصر المقاصة أحمد الشيخ، لقائمة معسكر المنتخب المقبل.

ويدخل المنتخب الوطني في معسكر مغلق ببرج العرب في الفترة من 23 وحتى 28 مارس يتخلله مباراة ودية مع منتخب توجو يوم 28 مارس؛ استعدادًا لمباراة تونس في يونيو المقبل، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وقال "ياسين" ـ في تصريحات خاصة لـ "يلا كورة ـ، مساء اليوم الثلاثاء ـ: " أداء جنش مع الزمالك والشيخ مع المقاصة كان يؤهلهما للتواجد في المنتخب منذ فترة وأتمنى أن يظهرا بشكلهما المعتاد".

ويرى لاعب المنتخب السابق، أن توقيت المعسكر جيد؛ حيث يجب أن يتجمع اللاعبين كل فترة؛ للتأقلم أكثر على طريقة المدرب، مشددًا على دعمه لهيكتور كوبر في مباراياته المقبلة.

ولكن لاعب الأهلي السابق كان يتمنى وجود باسم مرسي، لاعب الزمالك، ضمن قائمة المنتخب :" المباريات تجريبية فعليه رؤية اللاعبين وباسم جدير بالتواجد خلال الفترة الحالية وهذا لا يقلل من أي مُهاجم ضمه كوبر ولكن لا نريد أن نواجه مشكلة أمم أفريقية حينما أُصيب كوكا ومن قبله مروان محسن".

ولعب المنتخب الوطني في مباراته النهائية أمام الكاميرون، بكأس الأمم الأفريقية بالجابون بدون رأس حربة صحيح، معتمدًا على محمد صلاح وعمرو وردة، ليخرج وصيفًا للبطولة.

ويُشير المدير الفني الأسبق لمنتخب الشباب، إلى أنه لم يتفاجيء بضم عرفة السيد للمنتخب: "متألق منذ فترة مع وادي دجلة وكذلك عمرو جمال يسير بخطى جيدة مع الأهلي".

وأتم المدرب حديثه: "كل التوفيق للمنتخب وجهازه الفني واللاعبين في مشوارهما".

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
مودرن سبورت

مودرن سبورت

0 1
الأهلي

الأهلي

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg