جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور ينتقد حلمي مجدداً.. ويؤكد: جنش رد على الشناوي بقوة

مرتضى منصور

مرتضى منصور

انتقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، محمد حلمي المدير الفني للفريق، بعد الخسارة التي مُني بها الأبيض أمام رينجرز النيجيري في دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الزمالك مباراته أمام رينجرز مساء اليوم الأحد بإياب دور الـ32 من دوري الأبطال الأفريقي في نيجيريا، بعدما فاز في القاهرة ذهاباً بأربعة أهداف لواحد.

وأشار منصور في تصريحات إذاعية إلى أن محمد حلمي كان عليه الدفع بمحمود حمدي "الونش" في تشكيل الزمالك الدفاعي خلال المباراة، مؤكداً على أن اللاعب كان يستحق التواجد.

وقال رئيس الزمالك: " دفاع الزمالك كان سيء اليوم، ما قدمه اللاعبين لا يتناسب مع تواجدهم في القلعة البيضاء أو انضمامهم الدائم لمنتخب مصر ".

وأكمل: " كان من الواجب على محمد حلمي أن يدفع بالونش في المباراة لأنه يستحق اللعب، المدرب اعترف بخطأه في مباراة الذهاب ورغم ذلك لم يُشرك اللاعب اليوم ".

وأضاف: " محمود جنش رد بقوة على أحمد الشناوي بتقديمه لأداء جيد أمام رينجرز، هناك تحقيق تم مع الأخير ونتيجة هذا التحقيق هي التي ستحدد مصيره ".

واختتم: " من الضروري أن يكون جنش هو الحارس الأساسي للزمالك، ضمير محمد حلمي يجب أن يظهر في منح اللاعب فرصة المشاركة في اللقاءات القادمة ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات