جميع المباريات

إعلان

المسابقات: إعلان موعد الزمالك والجيش خلال يومين.. والأهلي تسرع

الزمالك ومصر المقاصة

لاعبو الزمالك في أخر ظهور محلي ضد المقاصة

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على أنه بصدد الإعلان عن الموعد الجديد لمباراة الزمالك وطلائع الجيش المؤجلة في بطولة الدوري خلال يومين على الأكثر.

حسين قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" :"خلال يومين سيتم تحديد موعد لمباراة الزمالك والطلائع، وكل مباريات الجدول كاملة مع احتساب فترة توقف المنتخب المقبلة".

مباراة الزمالك والجيش كان من المقرر لها أن تقام عقب مباراة الفريق الأبيض ضد المقاصة الأخيرة، ولكن بسبب تهديد الزمالك بالانسحاب من المسابقة تم تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

الزمالك كان قد أعلن عبر رئيسه مرتضى منصور الانسحاب من الدوري نهائياً، قبل أن يتراجع ويحدد مطلب وحيد لاستكمال المسابقة وهو إعادة مباراته ضد المقاصة وهو الأمر الذي قوبل بالرفض لتظل الأزمة معلقة.

عامر حسين أضاف قائلاً: "سننتهي من كل المواعيد بعد يومين، مع العلم أنه لا يوجد دوري في العالم لعبت فيه كل الأندية نفس عدد المباريات، في الدوري الأسباني مثلاً ريال مدريد لعب مباراة أقل".

يذكر أن الدوريات في إيطاليا وألمانيا وفرنسا لا توجد بها مؤجلات إطلاقا، بينما في إنجلترا تم تأجيل بعض المباريات بسبب خوض بعد الأندية المنافسة في 4 بطولات، وفي أسبانيا تم تأجيل مباراة واحدة لبعض الأندية من بينهم ريال مدريد.

وعن بيان الأهلي برفض استكمال المسابقة المحلية قبل خوض الزمالك مؤجلاته قال حسين: "الأهلي تسرع في هذا البيان، ثم تفهم موقفنا، في بداية الموسم لعب الأهلي 5 مباريات ولعب الزمالك مباراة واحدة فقط بسبب انشغال الأبيض في دوري الأبطال، هذا أمر طبيعي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg