جميع المباريات

إعلان

كاسياس يخوض مباراته الـ70 مع بورتو أمام تونديلا في الدوري البرتغالي

روما، دجيكو، كاسياس

كاسياس في صورة أرشيفية

يخوض الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس غدا الجمعة مباراته الـ70 مع فريقه بورتو البرتغالي وهو الأمر الذي يسمح له بتحديد إذا ما كان يريد الاستمرار لعام آخر مع "التنانين".

وحسبما قال الحارس الدولي في مناسبات عديدة أنه مدد تعاقده مع النادي في 2015 لعامين مع إمكانية التمديد لعام ثالث، حيث يمكن تفعيل هذا البند في حالة خوض كاسياس 70 مباراة مع الفريق وهو الرقم الذي سيصل له غدا حال مشاركته كأساسي أمام تونديلا في الجولة 22 من الدوري البرتغالي.

ويعد كاسياس هو الحارس الأساسي لبورتو سواء في الدوري أو عندما كان الفريق يشارك في دوري الأبطال كما أنه الأقل استقبالا للأهداف خلال الموسم الحالي في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويقدم حارس ريال مدريد الإسباني سابقا موسما استثنائيا أعاد للأذهان فترات تألقه سواء مع الفريق الملكي أو مع المنتخب الأسباني، على عكس الموسم الماضي الذي شهد هبوطا حادا في مستواه مع بورتو وهو ما جعل جماهير الفريق تهاجمه في أوقات كثيرة.

وكان كاسياس قد صرح في مناسبات عديدة مؤخرا أنه سعيد مع بورتو ولهذا فهو ينوي تمديد تعاقده معه لموسم إضافي.

يذكر أن كاسياس انضم لصفوف بورتو البرتغالي في صيف 2015 قادما من ريال مدريد الإسباني النادي الذي طالما شهد أفضل فترات في مسيرته، والذي قاده خلال ما يقرب من 13 عاما، منذ حراسته لعرين الفريق في 2002 ، للعديد من البطولات والألقاب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg