جميع المباريات

إعلان

جابر: أجلس بديلاً لـ"نجوم كبار".. والتواجد في المنتخب أهم من اللعب

عمر جابر

عمر جابر في معسكر الفراعنة

عبر عمر جابر لاعب منتخب مصر عن رضاه في الفترة الحالية على تواجده في منتخب مصر على الرغم من عدم مشاركته ولو بديل في مباريات كأس الأمم الأفريقية.

جابر قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" : "أجلس بديلاً بسبب تواجد نجوم كبار في مركزي مثل أحمد فتحي وأحمد المحمدي، والتواجد في المنتخب أهم من المشاركة على عكس اللعب للأندية".

وأضاف جابر قائلاً: "هناك علاقة حب تجمع كل اللاعبين في المنتخب، وكذلك بين أعضاء الجهاز الفني وهو ما يجعلنا أكثر اطمئناناً، ودائماً ما نجتمع بعد وجبة العشاء نتحدث عن المباراة المقبلة".

عمر جابر لاعب بازل السويسري لم يشارك حتى الآن في بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون رغم إجادته اللعب في مركزي المدافع الأيمن والأيسر ولاعب الوسط، وهي المراكز التي شغلها أحمد فتحي في المباريات الأربعة الماضية.

 لاعب الزمالك السابق قال أنه يأمل مع زملائه في المنتخب أن تفوز مصر بكأس الأمم الأفريقية، مضيفاً: "اللقب اقترب الآن وهدفنا العودة بالكأس إلى مصر".

وأنهى عمر جابر قائلاً: "تحدثنا عن بوركينا فاسو وننتظر محاضرة هيكتور كوبر والجهاز الفني عن المنافس حتى نحفظهم جيداً، وننجح في التغلب عليهم، وأتوقع أن يسجل صلاح في المباراة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg