جميع المباريات

إعلان

رسميا .. استبعاد صلاح من سباق جائزة أفضل لاعب في افريقيا

محمد صلاح

محمد صلاح

استبعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الدولي المصري محمد صلاح من سباق المنافسة على جائزة أفضل لاعب في افريقيا عام 2016.

وكان الكاف قد أعلن عن  قائمة قصيرة ، خلال الفترة القليلة الماضية ، مكونة من خمسة لاعبين يتسابقون لنيل هذه الجائزة وكان نجم روما الإيطالي محمد صلاح من بين الخماسي.

وضمت هذه القائمة كل من بيير إيمريك اوباميانج (الجابون وبروسيا دورتموند) - رياض محرز (الجزائر وليستر سيتي) - ساديو مانيه (السنغال وليفربول) - محمد صلاح (مصر وروما) - إسلام سليماني (الجزائر وليستر سيتي).

لكن الكاف أعلن اليوم الخميس القائمة الأخيرة والتي تضم ثلاث لاعبين فقط، ولم تعرف هذه القائمة تواجد محمد صلاح.

وضمت القائمة النهائية ثلاثة لاعبين فقط وهم  بيير إيمريك اوباميانج (الجابون وبروسيا دورتموند) ، رياض محرز (الجزائر وليستر سيتي) - ساديو مانيه (السنغال وليفربول) ليتم استبعاد صلاح والجزائري إسلام سليماني.

وقاد صلاح المنتخب المصري للعودة من جديد إلى بطولة أمم افريقيا والتي ستقام في الجابون الشهر المقبل بعد غياب دام لست سنوات وبالتحديد منذ 2010.

كما أعلن الكاف عن القائمة النهائية لأفضل لاعب داخل القارة والتي ضمت كل من خاما بيليات (زيمبابوي وماميلودي صنداونز) ، رينفورد كالابا (زامبيا وتي بي مازيمبي) ، دينيس أونيانجو (أوغندا وماميلودي صنداونز).

وسيتم الكشف عن الفائزين في حفل جوائز Glo-CAF الذي يقام يوم الخميس 5 يناير 2017 في أبوجا، نيجيريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن