جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: القمة في موعدها.. ولم نناقش تأجيلها في اجتماعنا

الاهلي والزمالك

صورة أرشيفية

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري على إقامة مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في موعدها المقرر له 29 ديسمبر الجاري بالدوري المصري.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى وجود مناقشة داخل اتحاد الكرة خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأربعاء من أجل تأجيل المباراة، مع احتمالية تأجيل معسكر المنتخب في حال إقامتها في موعدها.

وشدد سويلم في تصريحات عبر قناة دي أم سي سبورتس على أن ما جاء في تلك التقارير لا أساس له من الصحة، نافياً أن يكون قد تم مناقشة تأجيل اللقاء في الاجتماع.

وقال المدير التنفيذي للجبلاية: " لم نناقش أي شيء يخص مباراة الأهلي والزمالك خلال الاجتماع الذي عقد في اتحاد الكرة، القمة في موعدها ولا نية لتأجيلها ".

وأكمل: " هاني أبو ريدة لم يفتح مجال المناقشة بشأن تأجيل المباراة، الحديث خلال الاجتماع كان عن معسكر المنتخب والمباراة الودية أمام تونس ".

مضيفاً: " القرارات الخاصة بمنتخب مصر تكون عن طريق هيكتور كوبر المدير الفني، وأبو ريدة رئيس الاتحاد، بالإضافة إلى إيهاب لهيطة مدير المنتخب ".

واختتم: " موعد معسكر المنتخب وكافة الاستعدادات الخاصة به وبمبارياته هي قرارات لا تخرج عن الثلاثي المذكور، أما ما غير ذلك فلا نلتفت له ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات