جميع المباريات

إعلان

المسابقات تعلن مواعيد مباريات الكأس

عامر حسين

عامر حسين

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن الزمالك سيواجه الأوليمبي في دور الـ٣٢ بكأس مصر يوم ٢٩ ديسمبر الجاري، في حالة تأجيل مباراة القمة بشكل رسمي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني طلب تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والمقرر لها 29 ديسمبر الجاري، لإتاحة الفرصة للفريق للاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وقال حسين في المؤتمر الصحفي على هامش مراسم قرعة دور الـ32 للبطولة، أن الزمالك سيواجه الشرقية ٢١ ديسمبر، والإنتاج الحربي يوم ٢٤ ضمن المؤجلات، على أن يلتقي الأوليمبي يوم ٢٩.

وتقام مباريات دور الـ32 للبطولة في الفترة بين 21 إلى 25 ديسمبر الجاري.

وحدد عامر حسين أول فبراير مواعداً مقترحاً لإقامة دور الـ16 ببطولة الكأس، وذلك بعد انتهاء بطولة العالم العسكرية المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 إلى 28 يناير في عمان.

وسيتأكد موعد انطلاق دور الـ16 بالكأس في حال خروج المنتخب الأول من بطولة إفريقيا، فيما ستقام مباريات الفرق التي لا يضم المنتخب لاعبين من صفوفها.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة مع منتخبات غانا واوغندا ومالي، وذلك ببطولة الأمم الإفريقية التي ستقام بالجابون في الفترة بين 14 يناير إلى 5 فبراير العام المقبل.

وتنتظر لجنة المسابقات نتائج قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، والتي ستقام يوم 21 ديسمبر الجاري لتحديد مواعيد دور الـ16 بالكأس بشكل رسمي.

ويشارك الأهلي بطل الدوري، والزمالك وصيف الدوري في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2017، فيما يشارك سموحة والمصري (ثالث ورابع الدوري على الترتيب) في بطولة الكونفدرالية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات