Advertisement
جميع المباريات

إعلان

قلب الأهلي النابض.. إمام عاشور مصباح كولر السحري في السوبر الإفريقي (أرقام)

إمام عاشور

إمام عاشور

قضى إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، موسمًا وحيدًا في صفوف الفريق، إلا إنه سرعان ما أصبح أبرز لاعبي الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، ونجح في فرض نفسه بشكل واضح على اختيارات مارسيل كولر، المديرالفني للأحمر.

شكل إمام عاشور فارقًا مع الأهلي خلال مختلف المنافسات التي خاضها لاعب الوسط رفقة الفريق خلال الموسم المنقضي، حيث شارك بقميص الأهلي في 48 مباراة، ونجح في تسجيل 11 هدفًا، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

إمام عاشور في الدوري المصري

خاض إمام عاشور مع الأهلي في بطولة الدوري المصري 26 مباراة بواقع 1952 دقيقة، ظهر خلالها جميعًا بشكل متميز منذ انضمامه إلى الأهلي، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف، وتمكن من تقديم 5 تمريرات حاسمة.

ووصل معدل تسديدات إمام عاشور خلال المباراة الواحدة إلى 2.8 تسديدة لكل مباراة، وهو ما يعكس مدى فاعلية اللاعب على المرمى، وأطلق عاشور 22 تسديدة من داخل منطقة الجزاء نجح في تسجيل 5 أهداف، بينما سدد 51 كرة من خارج منطقة الجزاء ونجح في تسجيل 3 أهداف.

وتنوعت أهداف عاشور حيث أحرز 6 أهداف بالقدم اليمنى، وسدد هدفًا بالقدم اليسرى، وهدفًا موجهًا، كما نجح في الحصول على ركلة جزاء.

وبلغت نسبة دقة تمريرات إمام عاشور إلى 30.8 تمريرة لكل مباراة بواقع 81%، بينما بلغت دقة تمريراته الطولية إلى 3.4 للمباراة بواقع 63%، كما نجح في استعادة الكرة بواقع 3.8 كرة لكل لقاء.

وتمكن إمام عاشور من التفوق في الالتحامات الثنائية بنسبة 51%، بينما بلغت نسبة مراوغاته إلى 42%، واصل عاشور تفوقه في ركلات الترجيح فقد أحرز اللاعب هدفين من ركلتين نجح في تسجيلهما بنسبة نجاح 100%.

إمام عاشور في دوري أبطال أفريقيا

شارك إمام عاشور في 13 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا بقميص الأهلي إلا إنه نجح في صناعة 3 أهداف، في الوقت الذي بلغ معدل تسديداته إلى 2.4 إلى كل مباراة.

وبلغت دقة تمريرات عاشور إلى 16.3 تمريرة بنسبة 78% لكل مباراة، ووصلت نسبة التمريرات الطولية إلى 1.2 تمريرة لكل مباراة بنسبة 61% لكل لقاء، بينما كان معدل استرداد الكرة 2.1 لكل مباراة.

ووصلت نسبة الالتحامات الثنائية إلى 43%، بينما بلغ معدل مراوغاته إلى 1.1 مراوغة للمباراة، بنسبة 34%.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

59

تسديدة لبرشلونة.. لامين يامال سدد كرة رائعة مقوسة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها ببراعة