جميع المباريات

إعلان

سبت الليجا.. الريال يضع آماله على رونالدو أمام ألافيس

كريستيانو رونالدو

رونالدو

يتطلع نادي ريال مدريد متصدر الدوري الأسباني إلى هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراته أمام مضيفه ديبورتيفو الافيس السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وقدم رونالدو 31/ عاما/ بداية باهتة في الموسم الحالي مقارنة بالقدرات الهائلة التي يتمتع بها.

وغاب رونالدو عن أول شهر من الموسم بسبب الإصابة في الركبة التي تعرض لها في نهائي يورو 2016، ومنذ ذلك الحين سجل هدفين فقط في سبع مباريات بالدوري الأسباني، في أسوأ بداية له منذ انضمامه للنادي الملكي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في .2009

وأوضحت محطة راديو "ماركا" اليوم أن "رونالدو قائد هائل لريال مدريد على مدار سبعة أعوام... لكن رغم ذلك فإنه الآن بات عبئا أكثر منه قيمة داخل الملعب، إنه يبدو بطيئا، كسولا وغير سعيد".

ومن جانبه قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه لا يشعر بالقلق إزاء عجز رونالدو عن تسجيل الأهداف "عاجلا أم أجلا سيفعل ذلك".

وأضاف "كلنا ندرك أن رونالدو سيعود قريبا للتسجيل ومساعدة الفريق، إنها مجرد مسألة وقت".

ولكن مباراة الافيس لن تكون مجرد نزهة لرونالدو ورفاقه السبت.

وقال ماوريسيو بيليجرينو مدرب الافيس "رونالدو لاعب رائع، ولا يوجد فريق يرتاح ويسترخي عندما يلعب أمامه".

وقدم بيليجرينو بداية قوية مع فريق الافيس الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى، حيث قاد الفريق لاحتلال المركز الثالث عشر، بعدما تعادل مع اتلتيكو مدريد وفاز على برشلونة.

ويتطلع بيليجرينو لإعادة هيبته في الدوري الأسباني بعد ولاية غير ناجحة مع بلنسية في .2012 

ويفتقد بيليجرينو جهود لاعب وسطه ماركوس يورينتي، المعار من صفوف ريال مدريد وبالتالي لا يحق له المشاركة وفقا لبنود العقد.

كما يفتقد ريال مدريد جهود سيرخيو راموس وكاسميرو ولوكا مودريتش.

واستعد الريال لرحلته إلى فيتوريا باكتساح ليونيسا المنافس بدوري الدرجة الثالثة 1/7 في كأس ملك أسبانيا وسط تألق لافت من جانب الفارو موراتا وماركو اسنسيو، حيث سجل كل منهما هدفين.

ويتصدر الريال جدول ترتيب الليجا بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه اشبيلية الذي يخرج السبت لملاقاة سبورتينج خيخون المتعثر.

وقال فيتولو جناح اشبيلية "نحاول جاهدين ألا ننظر إلى جدول الترتيب.. نحاول أن نتعامل مع الأمور على أساس اسبوعي، دون التفكير في الفوز بالألقاب في هذه المرحلة".

ويتقاسم برشلونة وفياريال المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن اشبيلية. ومن المتوقع ألا يواجه برشلونة أي مشاكل خلال مباراته يوم السبت أمام غرناطة المتعثر، رغم قائمة الإصابات الطويلة والتي تضم جيرارد بيكيه وخوردي البا واندريس انييستا.

ويتطلع الأرجنتيني ليونيل ميسي والاوروجوياني لويس سواريز اللذان يقتسمان صدارة قائمة هدافي الدوري الأسباني، لممارسة هوايتهم في تسجيل الأهداف في مواجهة خط الدفاع الضعيف لغرناطة والذي استقبلت شباكه 23 هدفا حتى الآن.

وفي مباراة أخرى السبت يلتقي أتلتيكو مدريد مع ضيفه ملقة، في محاولة لاستعادة التوازن بعد الهزيمة في الجولةالماضية بهدف نظيف أمام اشبيلية ليتراجع إلى المركز الخامس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

4 2
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

92

جاء هدف الزمالك الرابع بعد انطلاقة سريعة من نداي ويصل لمنطقة الجزاء ويراوغ الدفاع ويمرر الكرة ويقابلها زيزو بتسديدة متقنة من داخل المنطقة وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن